اخبار ريال مدريد اليوم السبت 16/2/2019 : مصير بنزيما وماريانو في مباراة ريال مدريد القادمة ضد جيرونا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يواصل استعداداته لمباراة جيرونا التي ستلعب يوم غد الأحد على ملعب سانتياجو برنابيو لحساب الجولة 24 من بطولة الدوري الإسباني، ومن المتوقع أن يجري المدرب سانتياجو سولاري بعض التغييرات على تشكيلته المعتادة لإراحة النجوم الأساسيين.

ويسعى ريال مدريد لتحقيق انتصاره السادس على التوالي في بطولة ، والاستمرار في الانتفاضة التي بدأت بتحقيق الانتصار على ريال بيتيس في الأسبوع 19 وتواصلت حتى الفوز بالديربي على أتلتيكو مدريد في الجولة الماضية.

ويعيش ريال مدريد أفضل أوقاته في الموسم الحالي، فبعد البداية الصعبة، وضع الفريق قدماً في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بفوزه على أياكس في عقره داره، وخرج بنتيجة إيجابية ضد غريمه التقليدي على ملعب الكامب نو بعد أن فرض التعادل بهدف لمثله في ذهاب نصف نهائي كأس الملك.

كما نجح الفريق الملكي في تقليص الفارق مع المتصدر في الليجا من 10 نقاط إلى 6 نقاط فقط، وعاد الأمل للجماهير واللاعبين بإمكانية المنافسة بشكل حقيقي على اللقب.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 هذا التقرير المحدث الذي يتضمن جميع أخبار ريال مدريد لليوم السبت الموافق 16 من شهر فبراير الجاري:-


Getty

Getty

جاريث بيل يصدّ عروضاً جادة للرحيل عن ريال مدريد

موقع سبورت 360 – صدَّ جاريث بيل، نجم نادي ريال مدريد، عروضاً جادة للرحيل عن الفريق الملكي خلال الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك لرغبة اللاعب الويلزي في إثبات نفسه وترسيخ أقدامه داخل جدران سانتياجو بيرنابيو.

إقرأ الخبر كاملاً


DzeKm5KWoAAaxiB

الكشف عن سر احتفال ضد أياكس

موقع سبورت 360 ـ فاز ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء على مضيفه أياكس الهولندي بهدفين لواحد في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في المباراة التي احتضنها ملعب يوهان كرويف أرينا.

إقرأ الخبر كاملاً


GETTY

GETTY

سيرجيو راموس يرد على تعمده الحصول على بطاقة صفراء

موقع سبورت 360 – تحدث سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد الإسباني اليوم الجمعة عن اتهامه بالحصول على بطاقة صفراء بشكل متعمد في المباراة الأخيرة ضد أياكس في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً


صحيفة آس

بالأرقام .. سولاري يعول على ريجيلون أكثر من !

موقع سبورت 360 – أعدت صحيفة آس الإسبانية تقريراً سلطت من خلاله الضوء على تفضيل السيد سانتياجو سولاري المدير الفني الأرجنتيني لفريق نادي ريال مدريد الإسباني للاعب الشاب ريجيلون في مركز الظهير الأيسر على حساب البرازيلي مارسيلو.

 إقرأ الخبر كاملاً


جيتي

ريال مدريد يبدأ المداورة بقرارٍ من سولاري

موقع سبورت 360 – بدأ المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري بالتفكير في سياسة المداورة خلال المباريات القادمة ، وذلك قبل مواجهتي إيابي نصف نهائي كأس ملك إسبانيا ودور الستة من مسابقة دوري أبطال أوروبا ، وعقب المباريات الصعبة التي خاضها ريال مدريد في الفترة الماضية.

 إقرأ الخبر كاملاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق