اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 15/2/2019 : ريال مدريد يبدأ المداورة بقرارٍ من سولاري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعد البداية الكارثية لريال مدريد هذا الموسم على جميع الأصعدة، استعاد الفريق الهدوء والثقة مجدداً في الأسابيع الماضية وبات يحقق نتائج إيجابية تحت قيادة المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري، كان آخرها الفوز على أياكس في عقر داره بهدفين مقابل هدف في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونجح في تخطي فترة ما بعد رحيل كريستيانو رونالدو زين الدين في الآونة الأخيرة، حيث حقق 5 انتصارات متتالية في بطولة الدوري الإسباني، وتعادل مع في ملعب الكامب نو بهدف لمثله في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

كما نجح الفريق الملكي في تقليص الفارق مع غريمه التقليدي برشلونة من 10 نقاط إلى 6 نقاط فقط خلال آخر جولتين، وذلك بعد تعثر الأخير أمام فالنسيا وأتلتيك بيلباو على الترتيب.

ويدأ رجال المدرب سانتياجو سولاري استعداداتهم للمباراة القادمة التي ستكون أمام جيرونا يوم الأحد القادم لحساب الجولة 24 من الدوري الإسباني، ومن المتوقع أن نشهد إراحة بعض اللاعبين الأساسيين.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 هذا التقرير المحدث الذي يشمل جميع أخبار ريال مدريد لليوم الجمعة الموافق 15 من شهر فبراير الجاري:-


Ajax-Real-Madrid-15022019

اليويفا يكشف موقفه من هدف أياكس الملغى ضد ريال مدريد

موقع سبورت 360 – أعرب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الجمعة عن رضاه التام عن تقنية التحكيم بالفيديو “فار” في الجولة الأولى من مباريات ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً


Mariano

ماريانو يغيب عن تدريبات ريال مدريد استعداداً للقاء جيرونا

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة آس الإسبانية عما جرى في تدريب فريق نادي ريال مدريد اليوم –الجمعة- استعداداً لمواجهة جيرونا.

إقرأ الخبر من هنا


ajax-real-madrid-130219zb

عناوين صحف إسبانيا: راموس يبحث عن الفوضى ومستقبل دي ليخت في يد أومتيتي

موقع سبورت 360 – سلطت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الجمعة الموافق الخامس عشر من شهر فبراير الجاري الضوء على إمكانية إيقاف سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد مباراتين بسبب تلقيه بطاقة صفراء عن عمد في مباراة دوري أبطال أوروبا أمام أياكس الهولندي.

إقرأ الخبر من هنا


جيتي

توشاك : بيل يمتلك موهبةً استثنائية

موقع سبورت 360 – يعتقد المدرب الويلزي جون توشاك أن الإصابات حرمت كرة القدم من موهبة مواطنه ومهاجم ريال مدريد جاريث بيل الاستثنائية ، متحدثاً في نفس الوقت عن علاقة اللاعب بالكرة الإسبانية ، وقلة احترامه للبلد الذي يلعب فيه.

 اقرأ الخبر كاملاً

BeFunky-collage (1)

فعل نفس حركة بيل ولم يعاقب !

ذكرت صحيفة آس الإسبانية ان مدافع برشلونة قام في وقت سابق بحركة استفزازية للجماهير كالتي فعلها جاريث بيل نجم ريال مدريد خلال مباراة الديربي ضد أتلتيكو مدريد، ورغم ذلك لم يتم معاقبته.

إقرأ الخبر كاملاً


جيتي إيميج

جيتي إيميج

بنزيما يحطم سجله التهديفي في 3 مواسم سابقة

لم يتوقع أحد انفجار في الموسم الحالي مع ريال مدريد وتقمص دور البطل بعد رحيل كريستيانو رونالدو في الصيف الماضي، فقد تحول من منبوذ الجماهير إلى المعشوق الأول في ظرف أشهر قليلة.

إقرأ الخبر كاملاً


جيتي إيميج

جيتي إيميج

بيل مطالب بتعلم اللغة الإسبانية احتراماً لريال مدريد

أكد المدرب الويلزي القدير جون توشاك على ضرورة تعلم مواطنه جاريث بيل اللغة الإسبانية لكي يتمكن من التواصل مع زملائه في ريال مدريد، لاسيما وأنه يقضي موسمه السادس في ملعب سانتياجو برنابيو.

إقرأ الخبر كاملاً


4C0EA009-3530-40F4-AB46-3A26E8F6BA81

مدرب ريال مدريد السابق يستهدف الدوري الإنجليزي

ظهر المدرب الإسباني جوليين لوبيتيجي لأول مرة في وسائل الإعلام منذ إقالته من تدريب فريقه السابق ريال مدريد أواخر شهر أكتوبر من العام الماضي.

إقرأ الخبر كاملاً


2522927-52357257-1600-900
الاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقًا مع راموس بسبب البطاقة الصفراء!

موقع سبورت 360 – أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عن فتح تحقيقًا حول تعمّد حصول سيرجيو راموس قائد ومدافع ريال مدريد الإسباني على بطاقة صفراء في لقاء المرينجي الماضي أمام أياكس، وقد يواجه اللاعب عقوبة مغلظة بالإيقاف لمدة مباراتين.

إقرأ الخبر من هنا


صحيفة ماركا

صحيفة ماركا

سولاري مستمر مع ريال مدريد في الموسم المقبل

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم الخميس، على أن هناك اتجاه داخل نادي ريال مدريد، لاستمرار المدرب الأرجنتيني الشاب سانتياجو سولاري على رأس الجهاز الفني في الموسم المقبل.

 إقرأ الخبر كاملاً
صحيفة ماركا

صحيفة ماركا

مدرب أياكس: فينيسيوس أوضح أنه لاعب رائع

أكد المدرب الشاب إريك تين هاج المدير الفني لنادي أياكس أمستردام الهولندي، على أن البرازيلي الشاب  مهاجم نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، أوضح أنه لاعب رائع للغاية وذلك بعد المباراة التي جمعت الفريقين ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 إقرأ الخبر كاملاً

mediaoverzicht-schizofreen-ajax-was-tegen-real-weer-om-te-omhelzen

يُبدي رأيه في هدف أياكس الملغي أمام ريال مدريد

موقع سبورت 360 – أبدى مدرب فريق برشلونة الإسباني الحالي رأيه حول صحة هدف أياكس الهولندي الملغي أمام ريال مدريد .

إقرأ الخبر من هنا


(Getty Images)

(Getty Images)

سيرجيو راموس يوجه رسالة مبطنة إلى

أرسل قائد ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس رسالة مبطنة للاعب إيسكو ألاركون بعد الفوز على أياكس الهولندي بنتيجة (2-1) في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً


arsene-wenger-14022019

فينجر يكشف كيف رفض ريال مدريد أكثر من مرة

تحدث المدرب الفرنسي آرسين فينجر عن المحاولات التي قام بها نادي ريال مدريد الإسباني للتعاقد معه خلال السنوات الماضية وكيف حافظ على مبادئه بالبقاء مع آرسنال الإنجليزي.

إقرأ الخبر كاملاً


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق