اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 13/2/2019 : درينثي يُعاتب ريال مدريد ويتحدث عن أزماته مع مورينيو

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
Diario As

موقع سبورت 360 – أعرب رويستون درينثي، لاعب السابق وأفضل لاعب في بطولة أمم أوروبا تحت 21 عاماً عام 2007، عن انزعاجه من سهولة التفريط في خدمات كريستيانو رونالدو، مشيراً في سياق منفصل، إلى أن علاقته مع جوزيه مورينيو لم تكن على ما يرام.

وقال درينثي في تصريحات نقلتها صحيفة (آس) الإسبانية: “أنا الآن مختلف عما كنت عليه مع ريال مدريد، فالآن أنا أب ولدي 6 أبناء، لكنني مازلت ألعب مع نادي روتردام وأبنائي سعيدون لرؤيتي هناك”.

وتابع: “عندما كنت في مدريد كنت آكل شطائر اللحم يومياً، وأستيقظ في اليوم التالي وأنا غير مهتم بصحتي وهذا أثّر بالسلب على لياقتي”.

وأضاف: “قصة مغادرتي لريال مدريد كانت عند مجيء مورينيو، حيث قال لي [إذا تدربت بشكلٍ صحيح ولديك عقلية سليمة فبالتأكيد ستحصل على فرصتك]، ولكن قبل إغلاق السوق بيومين أخبروني بأنه علي المغادرة”.

وأردف: “ذهبت وقتها إلى هيركوليس، وكان الاتفاق على أن نادي هيركوليس سيتولى أمر راتبي لكنهم لم يدفعوا لي مستحقاتي سوى في شهر واحد، وكان النادي الأبيض ملزماً بالدفع لي”.

واستتلى موضحاً: “غضب مورينيو عندما علِم أنني توقفت عن التدريب مع هيركوليس بسبب عدم دفع المستحقات خلال 4 شهور، وأخبرني المدرب البرتغالي بأنه لا يريد أن يعرف أي شيء عني، لكنني قلت له سأفعل نفس الشيء مع ريال مدريد إذا لم تدفعوا مستحقاتي”.

وواصل: “في كثير من الأحيان يتعامل مورينيو بشكل سيئ مع نجومه، انظروا إلى كاسياس، دائماً ما يريد مورينيو أن يكون القيادي وعندما يتعامل بجد أنا أحب ذلك ولكن عليه أن يعرف الفرق بين المدرب واللاعب”.

وعن بيع رونالدو ورحيله عن ريال مدريد، قال درينثي: “كان رحيله سهلاً للغاية وهذا غير معقول، لاعب سجّل 450 هدفاً، تبيعه بهذه السهولة ؟ لن نرى لاعباً يفعل ذلك وإذا حدث ذلك فلن نكون على قيد الحياة (يضحك) “.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: كيف سرق ريال مدريد دي ستيفانو من ؟

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 13/2/2019 : درينثي يُعاتب ريال مدريد ويتحدث عن أزماته مع مورينيو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق