اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 13/2/2019 : مُناورة ذكية من فرانكفورت للتخلي عن هدف برشلونة

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
)Bundesliga(

ذكر نظام البيانات الخاص بتسجيل الانتقالات الإلكتروني بين أندية رابطة الدوري الألماني لكرة القدم، أن فرق البطولة أنفقت ما يقرب من 70 مليون يورو، على شراء لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية للموسم الجاري (2018-2019).

وتعاقدت الأندية الألمانية مع 26 لاعباً جديداً مقابل 70 مليون يورو، أي ما يساوي ما أنفقته هذه الأندية في موسم الانتقالات الشتوية الماضي.

وعلى الجانب الأخر، بلغت القيمة المالية لصفقات بيع اللاعبين التي أبرمتها الأندية الألمانية 82 مليون يورو.

تربع بوروسيا دورتموند مجدداً صدارة الأندية الأكثر دخلاً خلال في موسم الانتقالات، كما حدث معه في الموسم الماضي عندما انتقل لاعبه بيير ايمريك أوبامينج إلى نادي آرسنال الإنجليزي مقابل 63.75 مليون يورو.

يشار إلى أن بوروسيا دورتموند باع مؤخراً لاعبه الشاب كريستيان بوليسيتش (20 عاماً) إلى تشيلسي الإنجليزي مقابل 64 مليون يورو، ولكنه سيحتفظ به بين صفوفه على سبيل الإعارة حتى الصيف المقبل.

كما حصل على خدمات المدافع الأرجنتيني ليوناردو باليردي (19 عاماً)، من خلال صفقة بلغت 15 مليون يورو، بالإضافة إلى حوافز مالية أخرى.

وكانت الصفقة الأغلى التي أبرمت هذا الشتاء في الدوري الألماني من نصيب نادي لايبزيج الذي اشترى لاعب الوسط المالي أمادو هايدارا (21 عاماً) مقابل 18 مليون يورو من نادي ريد بول سالزبورج النمساوي.

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 13/2/2019 : مُناورة ذكية من فرانكفورت للتخلي عن هدف برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق