اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 12/2/2019 : آخر أخبار نادي ريال مدريد اليوم 12\2\2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – يلتقي مساء غد فريق بمضيفه أياكس الهولندي على ملعب “أليانز أرينا”، ضمن ذهاب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2018 / 2019.

ويدخل فريق ريال مدريد مباراة دوري أبطال أوروبا بمعنويات كبيرة، بعد انتزاعه المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني من جاره أتلتيكو مدريد بعد الفوز عليه بالديربي.

وأصبح الفارق بينه وبين المتصدر ست نقاط فقط، لتستعيد جماهير المرينجي الثقة في فريقها، وقدرته على تحقيق المفاجأة والتتويج بالدوري الإسباني.

ويأمل الأرجنتيني سانتياجو سولاري مدرب فريق ريال مدريد في الخروج بنتيجة طيبة خارج أرضه أمام خصمه الصعب أياكس .

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الثلاثاء الموافق الثاني عشر من شهر فبراير الجاري :


real-madrid-champions-league-trophy-2018_zeu0dd18cuf1y0viuufev2k4

عناوين صحف إسبانيا : ريال مدريد يعود للأبطال وبرشلونة وجد بديل

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الثلاثاء الموافق الثاني عشر من شهر فبراير الجاري بمباراة ريال مدريد المرتقبة أمام أياكس الهولندي المقرر إقامتها مساء غد الأربعاء، بالإضافة إلى اهتمام نادي برشلونة بالتعاقد مع الشاب الصربي يوفيتش.

إقرأ الخبر من هنا


Marca

Marca

بنزيما يتقلد دور الأب الروحي مع فينيسيوس

بدأت أواصر والصداقة بين وفينيسيوس جونيور، لاعبا نادي ريال مدريد، تتقوى وتتعاظم شيئاً فشيئاً، حيث يجتهد المهاجم الفرنسي من أجل مد يد العون للموهوب البرازيلي الذي يتحلى بموهبةٍ لا تُخطئها العين.

اقرأ المزيد


Getty

Getty

يشدد على صعوبة مباراة ريال مدريد القادمة

موقع سبورت 360 – أكد ، حارس نادي ريال مدريد، أن مواجهة آياكس ستكون صعبة جداً، وهو ما يُحتم على الفريق الملكي تقديم أداء مميز دفاعياً.

إقرأ الخبر من هنا


صحيفة ماركا

صحيفة ماركا

يعلنها: لم أفكر يومًا في الرحيل عن ريال مدريد

موقع سبورت 360 – صدم البرازيلي مارسيلو ظهير أيسر فريق ريال مدريد الإسباني مسؤولي نادي يوفنتوس الإيطالي بالتأكيد على رغبته في الاستمرار مع المرينجي، مؤكدًا إلى أنه لم يفكر يومًا في الرحيل عن الريال.

إقرأ الخبر من هنا


(Getty Images)

(Getty Images)

يحافظ على صدارة هدافي

موقع سبورت 360 – انتهت أحداث الجولة الثانية والعشرين من الدوري الأسباني لموسم 2018-2019 والتي واصل فيها النجم الأرجنتيني تربعه على عرش هدافي البطولة وبفارق كبير عن اقرب منافسيه.

إقرأ الخبر من هنا


110

جدول ترتيب الدوري الأسباني بعد الجولة الثالثة والعشرين

موقع سبورت 360 – انتهت أحداث الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الأسباني لموسم 2018-2019 والتي شهدت الكثير من التغيرات والأحداث المثيرة في تلك النسخة المميزة من الليجا.

إقرأ الخبر من هنا


صحيفة آس

صحيفة آس

بنزيما سيشارك مع ريال مدريد في موقعة دوري الأبطال

موقع سبورت 360 – زفت صحيفة آس الإسبانية البشرى إلى جماهير فريق نادي ريال مدريد الإسباني بشأن مشاركة كريم بنزيما المهاجم الفرنسي في مباراة أياكس أمستردام الهولندي.

إقرأ الخبر من هنا


صحيفة آس

فرانس فوتبول تختار ريال مدريد أفضل فريق في التاريخ

موقع سبورت 360 – تنشر صحيفة فرانس فوتبول الشهيرة في عددها يوم الأربعاء قائمة تضم أفضل 30 فريقاً في التاريخ.

إقرأ الخبر من هنا

جيتي

جيتي

دوري أبطال أوروبا يعود .. أمور تغيرت خلال فترة التوقف

موقع سبورت 360 – انقلبت المعطيات قبل دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا الذي ينطلق مساء الثلاثاء بالنسبة للأندية الستة عشر المشاركة ، مقارنة بما كان عليه الوضع في دور المجموعات ، وحتى عند سحب القرعة على الأقل قبل عدة أشهر.

إقرأ الخبر من هنا


صحيفة آس

رئيس ريال مدريد يكشف سبب عدم التعاقد مع مهاجم

موقع سبورت 360 – أجرى السيد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني مقابلة مع مجلة فرانس فوتبول الشهيرة، تحدث من خلالها في أكثر من اتجاه، أبرزها وضعية الفريق الحالية وسبب عدم التوقيع مع مهاجم جديد.

إقرأ الخبر من هنا


Diario AS

Diario AS

سيرجيو راموس يحطم رقمه القياسي في عدد الأهداف

نشر نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت تقريراً يتحدث عن نجاح المدافع سيرجيو راموس في تحطيم رقمه القياسي من حيث عدد الأهداف في موسم واحد.

إقرأ الخبر من هنا



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق