اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 12/2/2019 : بنزيما يتقلد دور الأب الروحي مع فينيسيوس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – يستعد فريق لملاقاة مضيفه أياكس الهولندي مساء الأربعاء المقبل، ضمن ذهاب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2018 / 2019.

ويسير فريق ريال مدريد بخطوات ثابتة في الفترة الأخيرة، بعد أن عاد المرينجي لسكة الانتصارات في الدوري الإسباني مع المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري.

وأصبح في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق ست نقاط فقط عن المتصدر الذي تعادل مساء أمس سلبيًا مع مضيفه أتلتيك بلباو.

ويأمل الأرجنتيني سانتياجو سولاري في الخروج بنتيجة طيبة من ملعب أياكس بذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، والعودة في الإياب وضمان التأهل لربع النهائي.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الاثنين الموافق الحادي عشر من شهر فبراير الحالي :


صحيفة آس

فرانس فوتبول تختار ريال مدريد أفضل فريق في التاريخ

موقع سبورت 360 – تنشر صحيفة فرانس فوتبول الشهيرة في عددها يوم الأربعاء قائمة تضم أفضل 30 فريقاً في التاريخ.

إقرأ الخبر كاملاً

صحيفة آس

رئيس ريال مدريد يكشف سبب عدم التعاقد مع مهاجم

موقع سبورت 360 – أجرى السيد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني مقابلة مع مجلة فرانس فوتبول الشهيرة، تحدث من خلالها في أكثر من اتجاه، أبرزها وضعية الفريق الحالية وسبب عدم التوقيع مع مهاجم جديد.

إقرأ الخبر كاملاً


Diario AS

Diario AS

سيرجيو راموس يحطم رقمه القياسي في عدد الأهداف

نشر نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت تقريراً يتحدث عن نجاح المدافع سيرجيو راموس في تحطيم رقمه القياسي من حيث عدد الأهداف في موسم واحد.

إقرأ الخبر كاملاً


ha

انتقال إلى ريال مدريد سيؤدي لهجرة جماعية في تشيلسي

أكد المدافع الهولندي المعتزل ماريو ميلشيوت لاعب نادي ويجان أتلتيك الإنجليزي السابق، على أن انتقال النجم البلجيكي لنادي ريال مدريد الإسباني، سيفتح باب المغادرة أمام العديد من اللاعبين في نادي تشيلسي.

 إقرأ الخبر كاملاً

ve

يعلق على المقارنة بين فينيسيوس ونيمار

علق النجم البرازيلي المتألق كاسيميرو خط وسط نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، على المقارنة بين زميله في الفريق ونيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك عقب الفوز في الديربي ضد نادي أتلتيكو مدريد.

 إقرأ الخبر كاملاً

paulodybala-cropped_w95fkxjhqdwz1t4q8p9l4qen1

يوفنتوس سيعوض رحيل ديبالا بالتعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية بأن نادي يوفنتوس يخطط للتعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل خلال الميركاتو الصيفي المقبل، إذا قام الأرجنتيني باولو ديبالا بالرحيل عن صفوف البيانكونيري.

إقرأ الخبر من هنا


صحيفة ماركا

صحيفة ماركا

حكم بولندي يدير لقاء ريال مدريد المرتقب أمام أياكس

موقع سبورت 360 – أسند الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” مهمة إدارة مباراة ريال مدريد الإسباني المرتقبة أمام مضيفه أياكس الهولندي للحكم البولندي المعروف سيمون مارتشينياك.

إقرأ الخبر من هنا


جيتي إيميج

جيتي إيميج

سيدورف: هناك سبب وراء تجاهل سولاري لإيسكو

تحدث الهولندي كلارنس سيدورف نجم ريال مدريد السابق عن مسألة إقصاء من التشكيلة الأساسية في الأسابيع الماضية بقرار جريء من قبل المدرب سانتياجو سولاري.

إقرأ الخبر كاملاً


جيتي إيميج

جيتي إيميج

ريال مدريد يتصدر ترتيب الدوري الإسباني منذ وصول سولاري

تحسنت نتائج ريال مدريد منذ تعيين المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري مديراً فنياً للفريق الأول خلفاً لجولين لوبيتيجي، ويعيش الفريق أفضل أوقاته هذا الموسم خلال الأسابيع القليلة الماضية.

إقرأ الخبر من هنا


vinicius-junior-robinho-flamengo-atletico-mg-brasileirao-serie-a-13052017_7jwevu1pt5sc18t01b51b8z50

فالدانو : فينيسيوس جونيور لا يذكرني بـ روبينيو

موقع سبورت 360 – أشاد خورخي فالدانو نجم فريق ريال مدريد الإسباني السابق بالشاب البرازيلي فينيسيوس جونيور، ودوره مع المرينجي في المباريات الأخيرة، مشيرًا إلى أنه لا يذكره إطلاقًا بمواطنه روبينيو.

إقرأ الخبر من هنا


Diario As

Diario As

ريال مدريد حريص على حماية فينيسيوس جونيور

موقع سبورت 360 – يعمل نادي ريال مدريد، بشكل دؤوب وحثيث، على حماية نجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور، من ارتفاع سقف التوقعات بشأن مستقبله، وذلك بعدما نسج راقص السامبا عروضاً مميزة مع الفريق الملكي خلال الفترة الأخيرة.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

تحليل 360 .. مباراة بيلباو تفضح الفارق بين برشلونة وريال مدريد

موقع سبورت 360 – واصل أتلتيك بيلباو إغراق سفينة برشلونة وتقريبها من مُطاردها ريال مدريد، وذلك بعد أن فرض عليه تعادلاً جديداً بدون أهداف، في اللقاء الذي لُعب على ملعب سان ماميس لحساب الجولة 23 من الدوري الإسباني، وهو تعادل يُؤكد أن الفريق الكتالوني لا يعيش أزهى أيامه.

إقرأ الخبر من هنا


ca

خط وسط ريال مدريد يشهد طفرة تهديفية هذا الموسم

سلط الموقع الألكتروني الرسمي لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، الضوء على الطفرة التهديفية للاعبي خط الوسط هذا الموسم، وذلك بعد الهدف الذي سجله البرازيلي كاسيميرو في الديربي ضد أتلتيكو مدريد.

 إقرأ الخبر من هنا

GettyImages-1096566394 (1)

سولاري يقترب من سجل مع ريال مدريد

نجح المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري في مهمة تدريب ريال مدريد خلال الأشهر الأولى، وقد اختتم جهوده بقيادة الفريق للفوز على اتلتيكو مدريد في الديربي يوم أمس السبت، كما صعد به للمركز الثاني في الدوري الإسباني خلف برشلونة المتصدر بفارق 5 نقاط بشكل مؤقت.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1128493432 (1)

جاريث بيل مهدد بتلقي عقوبة قاسية

أثار الويلزي جاريث بيل نجم ريال مدريد جدلاً واسعاً في مباراة الديربي ضد أتلتيكو مدريد  بسبب احتفاله بالهدف الذي سجله عقب دخوله كبديل في الشوط الثاني.

إقرأ الخبر من هنا



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق