اخبار ريال مدريد اليوم السبت 9/2/2019 : تشيلسي يوافق على تخفيض مطالبه المالية بشأن هازارد

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
جيتي إيميج

ذكرت صحيفة توتو سبورت الإيطالية ان الأرجنتيني باولو ديبالا نجم يوفنتوس يمر بأكبر مفترق طرق في مسيرته الاحترافية، فهو يفكر جدياً بالرحيل عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ديبالا غير راضٍ عن وضعه الحالي بالفريق وجلوسه على دكة البدلاء في بعض المباريات، وعلاقته بمدربه ماسيميليانو أليجري توترت خلال مواجهة بارما الماضية.

وقرر أليجري عدم الدفع بديبالا أمام بارما، كما أنه لم يشركه كبديل في الشوط الثاني، مما دفع النجم الأرجنتيني لمغادرة الملعب والتوجه إلى غرفة خلع الملابس قبل انتهاء اللقاء، الأمر الذي خلق جدلاً واسعاً بخصوص مستقبل اللاعب.

وأضاف التقرير أن ديبالا اعتذر لأليجري عن تصرفه في مباراة بارما، لكن هذا لا يعني أنه يشعر بالسعادة في النادي، بل إنه بدأ يدرس الخيارات المتاحة له في الصيف المقبل.

وأكدت توتو سبورت على أن هو الخيار المفضل لديبالا بالوقت الحالي، لاسيما وأن النادي الملكي مقبل على مشروع كبير في الصيف بحسب ما أكدته العديد من المصادر.

وهناك خيار آخر طرحته الصحيفة وهو الانتقال إلى إنتر ميلان، لكن في هذه اللحظة يبدو الأمر مستحيلاً، إلا في حال رحيل ماورو إيكاردي عن صفوف الفريق.

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم السبت 9/2/2019 : تشيلسي يوافق على تخفيض مطالبه المالية بشأن هازارد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق