اخبار ريال مدريد اليوم السبت 9/2/2019 : كوبر السبب وراء انتقال الظاهرة رونالدو لريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يستعد لخوض مباراة صعبة للغاية أمام جاره في نفس المدينة أتلتيكو مدريد، والتي ستقام اليوم السبت على ملعب سانتياجو برنابيو لحساب الجولة 23 من بطولة الدوري الإسباني.

ويمر ريال مدريد بفترة طيبة جداً على صعيدي النتائج والأداء بعد التخبط الذي عاشه الفريق في الأشهر الأربعة الأولى من الموسم، حيث حقق الانتصار في 5 مباريات متتالية بمختلف البطولات، ثم فرض التعادل على غريمه التقليدي في خلال ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

ونجح رجال المدرب سانتياجو سولاري في تقليص الفارق مع المتصدر بالجولة الماضية من 10 نقاط إلى 8 نقاط، وعاد الأمل للجماهير للفوز باللقب في الموسم الحالي رغم أن المهمة ما زالت صعبة.

وينتظر ريال مدريد مباريات صعبة ومهمة للغاية خلال الفترة المقبلة، فبعد الانتهاء من الديربي، سوف يسافر إلى أمستردام لمواجهة أياكس في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وبنهاية الشهر، سيواجه برشلونة مجدداً في إياب نصف نهائي الكأس، وبعد 4 أيام سيخوض كلاسيكو آخر في إياب .

ونقدم لكم في موقع سبورت 360 هذا التقرير المحدث باستمرار والذي يشمل جميع لليوم السبت الموافق 9 من شهر فبراير الجاري.


جيتي إيميج

جيتي إيميج

ديبالا يفكر بالرحيل عن يوفنتوس .. وريال مدريد وجهته المفضلة

ذكرت صحيفة توتو سبورت الإيطالية ان الأرجنتيني باولو ديبالا نجم يوفنتوس يمر بأكبر مفترق طرق في مسيرته الاحترافية، فهو يفكر جدياً بالرحيل عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي القادم.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1126533442 (1)

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة لمباراة الديربي اليوم

نشرت صحيفة آس الإسبانية تشكيلة ريال مدريد المتوقعة لمباراة الديربي ضد غريمه التقليدي أتلتيكو مدريد التي ستقام اليوم السبت لحساب الجولة 23 من بطولة الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


Real Betis Balompie v Club Atletico de Madrid - La Liga

توقعات بنية موراتا الاحتفال في حال هز شباك ريال مدريد

موقع سبورت 360 ـ يعرف المهاجم الإسباني ألفارو موراتا طريق شباك ريال مدريد جيداً. وواجه مهاجم أتلتيكو مدريد الحالي، ناديه السابق ريال مدريد في مباراتين وسجل هدفين.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

ذكريات خاصة تنتظر فينيسيوس في ديربي مدريد

سيكون ، لاعب نادي ريال مدريد، على موعد مع إحياء ذكريات خاصة، وذلك حينما يحل الفريق الملكي ضيفاً على أتلتيكو مدريد، مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن فعاليات الجولة 23 من الدوري الإسباني.

اقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

سولاري يستبعد من قائمة ريال مدريد للديربي

أماط سانتياجو سولاري، مدرب نادي ريال مدريد، اللثام عن قائمة الفريق الملكي التي ستواجه أتلتيكو مدريد مساء غد السبت، على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن فعاليات الجولة 23 من مسابقة الدوري الإسباني.

اقرأ الخبر كاملاً


Santiago-Solari-08022019

سولاري يرد على تغريدة إيسكو بشكل صارم

موقع سبورت 360 – قرر سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد الرد على التغريدة التي نشرها اللاعب إيسكو ألاركون خلال الساعات الماضية ، والتي أبدى من خلالها استياءه الشديد من عدم مشاركته مع الفريق.

إقرأ الخبر كاملاً


Real

ديربي مدريد .. هل يتأثر ريال مدريد سلباً بالكلاسيكو؟

موقع سبورت 360 – تنتظر فريق نادي ريال مدريد موقعة صعبة في ديربي العاصمة الإسبانية ضد أتلتيكو مدريد غداً –السبت- على ملعب واندا ميتروبوليتانو، معقل الروخي بلانكوس، لحساب الجولة 23 من الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق