اخبار ريال مدريد اليوم السبت 9/2/2019 : مالكوم : شاهدت هدفي في ريال مدريد أكثر من 100 مرة !

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يواصل استعداداته لمواجهة أتلتيك بيلباو على ملعب سان ماميس  التي ستقام يوم غد الأحد ضمن إطار الجولة 23 من بطولة ، ويسعى خلالها رجال المدرب لاستعادة نغمة الانتصارات مجدداً.

وفشل برشلونة في تحقيق الفوز خلال آخر مباراتين خاضهما في الدوري الإسباني وكأس الملك، وذلك بتعادله مع فالنسيا بهدفين نظيفين، ومع غريمه التقليدي بهدف لمثله.

ويهدف برشلونة للخروج بالنقاط الثلاث من ملعب سان ماميس لتوسيع الفارق مع احد ملاحقيه ريال مدريد وأتلتيكو اللذان سيتواجهان اليوم السبت، وربما مع كليهما في حال خيم التعادل على ملعب سانتياجو برنابيو.

ويتربع على صدارة ترتيب الليجا برصيد 50 نقطة، متفوقاً على أتلتيكو مدريد بفارق 6 نقاط، وعن الريال بفارق 8 نقاط، كما يتصدر قائمة الهدافين برصيد 21 هدف.

ونقدم لكم في موقع سبورت 360 هذا التقرير المحدث باستمرار والذي يشمل جميع لليوم السبت الموافق 9 من شهر فبراير الجاري.


جيتي إيميج

جيتي إيميج

كيف سيعوض فالفيردي غياب جوردي ألبا أمام بيلباو ؟

يواجه إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة معضلة كبيرة بسبب غياب الظهير الأيسر جوردي ألبا عن مباراة أتلتيك بيلباو يوم غد الأحد التي ستقام على ملعب سان ماميس لحساب الجولة 23 من بطولة الليجا.

إقرأ الخبر كاملاً


Daily Mail

Daily Mail

جون تيري يُفاضل بين ميسي ورونالدو

موقع سبورت 360 – اختار جون تيري ، أسطورة كرة القدم الإنجليزية ونادي تشيلسي، الأفضل بين البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس، والأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة.

إقرأ الخبر كاملاً


(YouTube)

(YouTube)

فيديو.. ميسي يرد على تحدي !

نشر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي “فيديو” على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، أثناء مشاركته في تصوير إعلان جديد لصالح شركة “بيبسي”.

إقرأ الخبر كاملاً


MD

MD

المباريات التي سيغيب عنها

بات في حُكم المؤكد، غياب نجم نادي برشلونة، البرازيلي آرتور ميلو، عن الملاعب لمدة أربعة أسابيع بسبب الإصابة التي مُني بها اليوم الجمعة، وتُعتبر هذه الانتكاسة بمثابة ضربة موجعة للفريق الكتالوني.

اقرأ الخبر كاملاً


(Getty Images)

(Getty Images)

رسمياً .. آرتور ميلو يغيب لمدة شهر عن برشلونة

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم اليوم الجمعة من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن مدى الإصابة التي تعرض لها اللاعب آرتور ميلو خلال الماضية ضد ريال مدريد.

إقرأ الخبر كاملاً


Diario AS

Diario AS

رسمياً .. تحديد ساعة في الدوري الإسباني

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الجمعة عن موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني على ملعب سانتياجو برنابيو.

إقرأ الخبر كاملاً



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق