اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 8/2/2019 : إيسكو يتصدر قائمة الاحتياطين في الليجا في عام 2019

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت وسائل الإعلام الإنجليزية عصر اليوم الخميس، أن نادي تشيلسي استسلم تماماً أمام رغبته جناحه ومهاجمه البلجيكي إدين هازارد بالرحيل إلى صفوف نادي الإسباني.

وذكرت صحيفة “لندن المسائية” منذ قليل أن تشيلسي لن يعرض على هازارد تجديد تعاقده مرة أخرى، بعد رفض الأخير العديد من العروض للبقاء مغ البلوز وإعلان رغبته بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد.

وتابعت الصحيفة التي تصدر من العاصمة الإنجليزية لندن، أن تشيلسي لن يتخلى عن إدين هازارد خلال سوق الانتقالات الصيفية الموسم القادم، إذا وصله عرضاً لن يقل عن 100 مليون جنية استرليني.

وأصبح موقف فريق تشيلسي الإنجليزي ضعيف للغاية بسبب اقتراب انتهاء العقد المبرم بين النادي اللندني والنجم البلجيكي إدين هازارد، والذي سوف ينتهي مع حلول صيف عام 2020 القادم.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت منذ أيام أن البلجيكي إدين هازاد أبلغ إدارة تشيلسي بشكل نهائي رغبته بعد الاستمرار مع البلوز الموسم القادم والانتقال إلى ريال مدريد.

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 8/2/2019 : إيسكو يتصدر قائمة الاحتياطين في الليجا في عام 2019 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق