اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 7/2/2019 : إيسكو يخرج عن صمته ويوجه انتقادات علنية لسولاري

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ماركا

موقع سبورت 360 ـ خرج نجم إيسكو عن صمته بشأن الوضعية التي أصبح يعيشها تحت قيادة المدرب الجديد سانتياجو سولاري، حيث تراجع دوره بشكل الكامل في الفريق، وأصبح تدريجياً ملازماً لدكة الاحتياط.

ووجه الإسباني الدولي انتقاداً ضمنياً لسولاري في تغريدة له على ، رد من خلالها على تصريحات لاعب ريال مدريد السابق روبن دي لا ريد حسب ما نقلته (ماركا) والتي قال فيها: “على إيسكو أن يعرف أن ريال مدريد لا ينتظر أي شخص، الفريق كله لاعبين جيدين وإذا لم يتألق لاعب يظهر الآخر..”

إيسكو في تغريدته لمح إلى تعرضه إلى الظلم وعدم حصوله على نفس الفرص التي ينالها زملائه، بقوله: “أنا أتفق تماماً مع دي لا ريد ، ولكن عندما لا تحصل على نفس الفرص مثل زملائك في الفريق ، تتغير الأشياء … ما زلت أعمل وأقاتل في انتظار الفرصة! هلا مدريد!”

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يتحدث فيها إيسكو عن وضعه منذ أن فقد مكانته في الفريق حتى أصبح بديلاً إلى أن اختفي من خطط سولاري. تغريدة يظهر أن مضمونها أنه لا يتمتع بثقة المدرب، التي يحظي بها بقية لاعبي الفريق.

بالطبع ، تتضمن الرسالة جزءًا أخيرًا يركز فيه على أنه لن يلقي بالمنشفة ، بغض النظر عن معاناته.

ويأتي إيسكو في مركز 19 في قائمة ترتيب الدقائق التي لُعبت تحت قيادة سانتياجو سولاري، وهذا يدل عن مدى قلة استخدامه. راموس ، كريم بنزيما ، فاران ، كورتوا ، كارفاخال ، فاسكيز ، مارسيلو ، فينيسيوس ، كروس ،سيبايوس ، كاسيميرو ، لورينتي ، اودريوزولا ، بيل ، ريجيلون ، فالفيردي ، ناتشو … ثم وإيسكو.

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 7/2/2019 : إيسكو يخرج عن صمته ويوجه انتقادات علنية لسولاري في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق