اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 7/2/2019 : تحديد مدة غياب ماركوس يورينتي عن ريال مدريد

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع سبورت 360 – أعلن نادي مساء اليوم الخميس من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن مدى الإصابة التي تعرض لها اللاعب ماركوس يورينتي في المباراة ضد أمس الأربعاء على ملعب كامب نو.

وسيضطر لاعب خط الوسط ماركوس يورينتي للغياب عن عدة مباريات بسبب إصابة في عضلات المقرب في ساقه اليسرى خلال الشوط الثاني من مباراة الكلاسيكو ، وذلك في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس إسبانيا.

وخرج اللاعب الإسباني الشاب من الملعب في بداية الشوط الثاني وجرى استبداله مع كاسيميرو ، فيما كشفت الفحوص الطبية التي خضع لها اليوم إنه يعاني من إصابة في الصف الثاني من عضلات المقرب في الساق اليسرى.

وهكذا ، يعود يورينتي إلى نفس الانتكاسة التي أبعدته عن بطل دوري أبطال أوروبا في بداية هذا العام ، خصوصاً إنه كان يتمتع بنسق عالٍ للغاية من حيث الأداء البدني والفني قبل مشاركة ريال مدريد في كأس العالم للأندية.

وعانى لاعب خط الوسط في ذلك الوقت من إصابة في الصف الثاني من عضلة المقرب في الساق اليسرى وغاب لمدة عشرين يوماً ، وإذا ما تكررت نفس المدة ، فسوف يغيب عن مباريات هامة مثل ديربي يوم السبت ضد أتلتيكو مدريد وذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ضد أياكس.

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 7/2/2019 : تحديد مدة غياب ماركوس يورينتي عن ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق