اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 7/2/2019 : راموس يقع فريسةً لسخرية جماهير برشلونة

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
Getty

موقع سبورت 360 – تعاطت جماهير نادي بصفة خاصة وعشاق الساحرة المستديرة بشكل عام، مع بعض التصرفات التي أقدم عليها سيرجيو راموس في لقاء الكلاسيكو، بقدْرٍ جلي من السخرية والتندر، حيث تحول قائد إلى مادة دسمة لرواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وسيطر التعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة، على الموقعة الأولى في نصف نهائي كأس ملك اسبانيا بين برشلونة وضيفه ريال مدريد مساء أمس الأربعاء، ليتأجل الحسم إلى موقعة الإياب يوم 27 من الشهر الحالي.

وخلال هجمة لبرشلونة، قام ليونيل ميسي بتمرير الكرة نحو نيلسون سيميدو لتذهب بعيدة بعض الشيء نحو خط المرمى وينطلق راموس في صراع معه عليها، ليقوم البرتغالي بالوقوف على الكرة وينزلق قائد ريال مدريد إلى خارج الملعب بطريقة غريبة.

وكتب أحد المتتبعين على : “راموس اختفى منذ الساعة 22:42″، أي في اللحظة التي أرسله فيها سيميدو إلى خارج الملعب.

وغرد شخص آخر بالقول: “عاجل.. نبحث عن جسد راموس، المرجو الاتصال بالرقم الأخضر إذا كانت لديكم معلومات”.

وبعيداً عن مراوغة سيميدو، فإن البعض يُحمل راموس مسؤولية هدف برشلونة، الذي سجله مالكوم، بحيث يرى المتتبعون أنه ترك الكرة تمر من أمامه، كأنها خارج الإطار، قبل أن يراها تدخل الشباك.

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 7/2/2019 : راموس يقع فريسةً لسخرية جماهير برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق