اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 7/2/2019 : نيمار يزعزع حلم هازارد بالانتقال إلى ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

خرج بنتيجة التعادل بهدف لمثله من ملعب الكامب نو خلال ضد غريمه التقليدي في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، وسوف يتأجل الحسم لموقعة سانتياجو برنابيو التي ستقام في 27 من شهر فبراير الجاري.

ويعيش ريال مدريد أفضل فتراته في الموسم الحالي، فبعد تحقيقه 5 انتصارات متتالية في مختلف البطولات، قدم مباراة جيدة أمام برشلونة وتقدم بالنتيجة حتى الدقيقة 57 التي شهدت تسجيل مالكوم هدف التعادل.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري الإسباني 42 نقطة، متخلفاً عن برشلونة المتصدر بفارق 8 نقاط، وعن غريمه الآخر أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني بفارق نقطتين فقط.

وينتظر ريال مدريد مباراتين ناريتين الأسبوع القادم، الأولى سيواجه فيها أتلتيكو مدريد يوم السبت القادم لحساب الجولة 23 من بطولة الدوري الإسباني، أما الثانية سوف يحل خلالها ضيفاً على أياكس الهولندي في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال يوم الأربعاء المقبل.

ونحن بدورنا في موقع سبورت 360 نقدم لكم هذا التقرير المحدث الذي يشمل جميع أخبار ريال مدريد لليوم الخميس الموافق 7 من شهر فبراير الجاري:-


Courtois-Marina-07022019

يهاجم مديرة تشيلسي مارينا جرانوفسكايا

عبر نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم عن غضبه الشديد من التصريحات التي أدلى بها حارس مرماه السابق ، بعد انتقاده مديرة النادي مارينا جرانوفسكايا على نقض اتفاق بيعه في الصيف الماضي.

إقرأ الخبر كاملاً


Diario As

Diario As

تحركات ريال مدريد تضع كوتينيو خارج برشلونة

يُخطط تشيلسي الإنجليزي لإبرام صفقة مدوية من برشلونة، في الميركاتو الصيفي المقبل، تحسباً للرحيل المتوقع للنجم البلجيكي إدين إلى ريال مدريد.

اقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

فاسكيز يُخالف الجميع: برشلونة نجا من الهزيمة

يعتقد ، لاعب نادي ريال مدريد، أن فريقه استحق الخروج من الكلاسيكو أمام برشلونة بنتيجةٍ أفضل من التعادل، مشيراً في نفس السياق، إلى أنه يشعر بسعادة غامرة عقب زيارته لشباك الكتلان.

اقرأ الخبر كاملاً


1549454831_938265_noticia_normal

والد خاميس رودريجيز : الانتقال لـ يوفنتوس خيارُ جيد

موقع سبورت 360 – صرح والد النجم الكولومبي خاميس رودريجيز لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني الحالي بأن ابنه تلقى العديد من العروض في الفترة الماضية، مشيرًا إلى أنه يعد صديقًا مقربًا للبرتغالي كريستيانو رونالدو، والانضمام لصفوف يوفنتوس الإيطالي يعد خيارًا جيدًا.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

عناوين صحف إسبانيا: فينيسيوس كهربائي ومارسيلو أهدى برشلونة التعادل

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الخميس الموافق السابع من شهر فبراير الجاري بالحديث عن لقاء الكلاسيكو الذي أقيم مساء أمس الأربعاء، وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

كارفاخال يُهنئ لاهوز على أدائه في الكلاسيكو

موقع سبورت 360 – سجلت جماهير نادي برشلونة، مجموعة من المؤاخذات على ماثيو أنطونيو لاهوز، حكم مباراة الكلاسيكو بين الفريق الكتالوني وريال مدريد، كما أبدى الإعلام المُوالي للأزولجرانا، امتعاضه من التساهل مع ولوكاس فاسكيز.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

ريال مدريد واجه النسخة البشرية من

موقع سبورت 360 – حصد ريال مدريد تعادلاً ثميناً بهدف لمثله، أمام غريمه التقليدي برشلونة، في اللقاء الذي أجري مساء أمس الأربعاء على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

إقرأ الخبر كاملاً


1549501311_392401_1549501557_noticia_normal

صورة تؤكد عدم احتساب ركلة جزاء واضحة لـ ريال مدريد !

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “آس” الإسبانية بأن كان هناك ركلة جزاء غير محتسبة لصالح فريق ريال مدريد، ولكن الحكم لاهوز لم يحتسبها، ولا حتى الشركة المسؤولية عن نقل المباراة قامت بإعادة اللقطة.

إقرأ الخبر كاملاً


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق