اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 7/2/2019 : بوتراجينيو مندهش من جدول مباريات الدوري الإسباني !

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
صحيفة ماركا

موقع سبورت 360 – سقط فريق نادي في فخ التعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة خلال موقعة الكلاسيكو ضد على ملعب كامب نو.

وكان البرسا قد استضاف فريق العاصمة الإسبانية الليلة لحساب ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا.

وأشاد السيد سانتياجو سولاري المدير الفني الأرجنتيني للميرينجي بالعمل المبذول في فريقه، وحرص كذلك على الدفاع عن الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو، بعدما كان ثغرة واضحة في دفاع اللوس بلانكوس وتفوق عليه ثنائي البلوجرانا: سيميدو ومالكوم في الشوط الأول.

عن تفويت ريال مدريد لفرصة الفوز على برشلونة في معقله، قال المدرب الشاب “نحن نريد دائماً الفوز، وكانت لدينا فرص لتسجيل هدف آخر. ثم كرة القدم لديها بدائل عديدة. هذه المباراة هي إقرار على أن الفريق يعمل بجد جداً”.

وعن مارسيلو، قال “مارسيلو هو القائد الثاني، 100% مخلص لريال مدريد ونحن نبحث عن أفضل نسخة للجميع”.

وحول الاحتمالات في موقعة الإياب، قال “إنها نتيجة مفتوحة، أشياء كثيرة يمكن أن تحدث لأن هناك الكثير من الجودة في كلا الفريقين”.

كان الميرينجي قد تقدم بالهدف الأول في توقيت مبكر عن طريق الجناح الإسباني الرائع لوكاس فاسكيز، قبل أن ينجح مالكوم أوليفيرا الجناح البرازيلي للبلوجرانا في معادلة الكفة بهدف جميل في الشوط الثاني.

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 7/2/2019 : بوتراجينيو مندهش من جدول مباريات الدوري الإسباني ! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق