اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 7/2/2019 : راموس يضع آماله على البرنابيو لبلوغ نهائي كأس الملك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
صحيفة ماركا الإسبانية

موقع سبورت 360 ـ ظهر مدرب أمام وسائل الإعلام عقب نهاية الذي انتهى بالتعادل بهدف لمثله ضد في في ذهاب نصف كأس ملك إسبانيا.

عن : “لقد كان جاهزاً، لكننا فضلنا عدم المجازفة به في الوقت الذي نحن فيه. كان لديه بعض الانزعاجات، وقررنا الأفضل له. القرارات يجب أن تتخذ اعتماداً على ما هو في رأي أفضل للفريق، واللاعب. اليوم كان على ما يرام ، لكننا اعتقدنا أنه من الأفضل أن يدخل في الشوط الثاني ، عندما دخل كان يمكن أن يكون حاسماً ، في كل مرة يلمس الكرة نعرف الشعور الذي يخلقه في الخصم. ”

مشاركة ميسي في سان ماميس: ” “أنا لا أعرف ، آمل أن يكون هناك ، بالطبع”.

البداية الصعبة بعد التأخر مبكراً في النتيجة:” هدف في الدقائق الأولى، يؤثر عليك، حاولنا الخروج من تأثير الهدف، وأنشأنا فرص خطيرة في الشوط الثاني، وكانت المباراة لنا، وكان هناك تناوب في السيطرة على المباراة. لقد عشنا مراحل مختلفة في المباراة.”

مباراة الإياب: “تبقى مفتوحة على جميع الاحتمالات ، لا يوجد مفضّل واضح ، بالنظر إلى قيمة الفريقين ، ما زال هناك الكثير لنقوله ، عرفنا أنها ستكون مباراة صعبة وصعبة جدا”.

مالكوم وسيميدو:”نتوقع الكثير منهم، سيميدو سريع جدا، إنه يحل الكثير من المشاكل بالنسبة لنا ، وفي حالة مالكوم ، نأمل أن يواصل مساعدتنا”.

تطور سيميدو: “جميع اللاعبين عند وصولهم إلى نادينا ليس من السهل عليهم الاندماج سريعاً في الفريق، لأننا لدينا أسلوب مختلف في اللعب. لكن لديه إمكانات كبيرة ، إنه سريع جداً، من الصعب جدًا تجاوزه ونحن مسرور به “.

آرثر “يعطينا السيطرة على اللعبة، نعتقد أنه يستطيع مساعدتنا في بناء اللعب، ثم هناك أوقات تتطلب فيها المباراة المزيد من الطاقة ولهذا السبب اخترت أرثور”.

كوتينيو: “يسألونني الكثير عنه لأنني أعرف أنه يتوقع الكثير منه، هناك تركيز كبير، لكنه لاعب عظيم يحافظ على الجرأة وهو ما نبحث عنه ، في النهاية كان لديه اثنين أو ثلاث تسديدات.. وأنا أقدر وأقيم المجهودات التي يقوم بها لاعبي.”

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق