اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 7/2/2019 : ميسي يحرج ريال مدريد بمراوغاته في 27 دقيقة

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
موندو ديبورتيفو

موقع سبورت 360 ـ علق جون أسبيازو، مساعد مدرب إرنيستو فالفيردي، عن غياب ليونيل ميسي عن التشكيلة الأساسية للفريق التي تم الكشف عنها قبل قليل.

ويستقبل النادي الكتالوني في “كامب نو” بعد قليل غريمه في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وكان أبرز ما في تشكيلة برشلونة هو غياب النجم الإسباني ليونيل ميسي، حيث سيكون على دكة الاحتياط، فيما قرر فالفيردي الدفع بمالكوم بديلاً له على الجناح الأيسر، رفقة لويس سواريز، فيليب كوتينيو في خط هجوم ثلاثي.

وقال أسبيازو في تصريحات نقلتها “موندو ديبورتيفو”: “ليو جاهز بنسبة 100 بالمئة ، لكننا لم نرغب في المخاطرة، لذلك هو على مقاعد البدلاء. هو عائد من كدمة سببت له عدم راحة، ونحن نفضل أن يكون بديلاً، ويمكن أن يدخل في أي وقت، وهو متوفر حسب مجريات اللقاء. ”

عن الاعتماد على مالكوم علق قائلاً: “نأمل أن يساعدنا على إعطاء العمق في الهجوم..”

وأشار أسبيازو إلى: “نتوقع دائماً الأفضل من مدريد ، لديهم لاعبون ممتازون ، ونحن نكن لهم أقصى درجات الاحترام. الهدف هو الفوز ، إذا كان أفضل (2ـ0) ، ولكن يتم تقديم مباراة متوازنة للغاية.”

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 7/2/2019 : ميسي يحرج ريال مدريد بمراوغاته في 27 دقيقة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق