اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 7/2/2019 : تقييم لاعبي برشلونة وريال مدريد .. مالكوم رجل الكلاسيكو

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
(Getty Images)

موقع سبورت 360 – انتهت جولة الذهاب من مباراة وريال مدريد في إطار مباريات نصف نهائي كأس ملك إسبانيا والتي اقيمت على ملعب “كامب نو” الخاص بنادي برشلونة.

وقد تعادل الفريقان في مباراة الذهاب بنتيجة 1-1، لتبقى المباراة مفتوحة بين الفريقين حتى يلعبان مباراة الإياب في الإسبوع بعد المقبل في ملعب “سانتياجو بيرنابيو”  الخاص بالملكي .

وجاء الهدف الأول لفريق ريال مدريد عن طريق لوكاس فاسكيز، الجناح الأسباني الأيمن للنادي الملكي بعد عرضية مميزة من كريم بنزيمة الذي استغل خطأ فادح من جوردي ألبا الظهير الأيسر لنادي برشلونة في الدقيقة السادسة من عمر المباراة.

وضغط ريال مدريد على صفوف نادي برشلونة في الربع ساعة الأولى ثم تراجع ليعتمد على الكرات المرتدة فقط مع ضغط من فريق برشلونة في النصف ساعة المتبقية من المباراة.

وقد انقذت العارضة كرة خطيرة من برشلونة جاءت من النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش الذي لعب كرة رأسية كادت أن تكون هدف التعادل في الشوط الأول الذي انتهى بتقدم الضيوف، ريال مدريد بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني دخل نادي برشلونة ضاغطا على صفوف ريال مدريد، ليسجل هدف التعادل في الدقيقة 58 من عمر المباراة عن طريق البرازيلي مالكوم الذي استغل كرة مرتدة من القائم لعبها لويس سواريز.

وفي الدقيقة 63 شارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في المباراة بعدما بدأ اللقاء من على دكة البدلاء نظرا لقرار فني وطبي حيث انهى مباراة فالنسيا الماضية في الدوري مصاباً وكان هناك شكوك حول مشاركته في تلك المباراة.

وقد اضاع جاريث بيل فرصة ثمينة في الدقيقة 81 من عمر المباراة بعد أن كان المرمى خاليا تماما من الحارس تير شتيجن الذي خرج من مرماه لإنقاذ كرة طويلة لفاسكيز ولكن سيميدو عاد سريعا وتمكن من اخراج الكرة إلى ركنية.

هدف فاسكيز:

هدف مالكوم:

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 7/2/2019 : تقييم لاعبي برشلونة وريال مدريد .. مالكوم رجل الكلاسيكو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق