اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 7/2/2019 : تحليل 360 .. برشلونة بوجهين مغايرين وسيميدو رجل المباراة

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع سبورت 360 – سقط فريق نادي في فخ التعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة خلال موقعة الكلاسيكو ضد على ملعب كامب نو.

وكان البرسا قد استضاف فريق العاصمة الإسبانية الليلة لحساب ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا.

كان الميرينجي قد تقدم بالهدف الأول في توقيت مبكر عن طريق الجناح الإسباني الرائع لوكاس فاسكيز، قبل أن ينجح مالكوم أوليفيرا الجناح البرازيلي للبلوجرانا في معادلة الكفة بهدف جميل في الشوط الثاني.

دعونا نلقي الضوء على أهم الملاحظات على مردود الفريق الكتلوني في مباراة الكأس على النحو التالي:

1- نتيجة التعادل 1-1 ليست نتيجة سلبية بشكل كامل بالنسبة لبرشلونة، في ظل الأداء الكارثي في الشوط الأول، غياب عثمان ديمبيلي عن المقابلة وهو أحد نجوم الفريق، علاوة على عدم مشاركة ليونيل ميسي، البرغوث الأرجنتيني منذ البداية.

البرسا اعتاد على التسجيل في ملعب سانتياجو بيرنابيو، وبالتالي فإن المهمة لن تكون صعبة في معقل اللوس بلانكوس، خصوصاً إن ظهر زملاء أرتور ميلو بنفس الشكل الذي ظهروا عليه خلال أحداث الشوط الثاني من مباراة اليوم.

2- عظيمة هي الشخصية التي أظهرها لاعبو برشلونة منذ بداية الشوط الثاني وقبل دخول ميسي .. سواء كان هذا شعوراً بالمسؤولية من جانب اللاعبين أو قد تلقوا “دش ساخن” من قبل المدير الفني الإسباني إرنستو فالفيردي بين شوطي المباراة، فإن هذا التحول الإيجابي الكبير في مردود البرسا بين الفترتين هو أمر مميز ويستحق الثناء.

3- جيرارد بيكيه قدم مباراة جيدة للغاية ولم يقم بالهفوات القاتلة التي اعتدنا عليها في بعض المباريات الماضية، بل على العكس، أنقذ الكثير من الكرات الخطيرة والتي كان من الممكن أن ترجح كفة الريال.

4- نيلسون سيميدو قدم مباراة ولا أروع .. دفاعياً كان حاضراً بقوة وأنقذ كرات خطيرة أهمها لعبة جاريث بيل والمرمى خالٍ بعد خروج تير شتيجن، وهجومياً كان مؤثراً ونشيطاً وساعد مالكوم على تشكيل خطورة حقيقية على مرمى كيلور نافاس في الشوط الأول.

لا يمكن قبول فكرة الدفع بروبيرتو على حساب سيميدو بعد ذلك في المباريات الكبيرة في موقع الظهير الأيمن، بعد المستوى العالي الذي قدمه البرتغالي اليوم.

5- بوسكيتس كان أقل بكثير من مستواه الليلة، ولولا براعة أرتور ميلو ودخوله إلى عمق الملعب لاستلام الكرات من المدافعين، لواجه برشلونة كارثة بأتم معنى الكلمة في الشوط الأول بالذات.

كان يبنغي خروجه في الشوط الثاني وليس راكيتيتش من أجل الدفع بأرتورو فيدال.

6- أرتور ميلو .. ما أروعك من لاعب، قوة شخصية، ثبات في المستوى، مهارات وفنيات عالية جداً على مستوى الاحتفاظ بالكرة والركض بها بنجاح. هو واحد من أهم صفقات برشلونة في الألفية الجديدة، وما زلت عند رأيي، أنه في خلال عامين، سيصبح أفضل لاعب وسط في العالم.

7- مالكوم يبدو خامة طيبة جداً جداً ويستحق الكثير من الفرص. مع مزيد من الانسجام مع ميسي وسواريز، سيصبح لاعباً مهماً في تشكيلة البلوجرانا.

سعدتُ شخصياً بهدفه اليوم “الصعب” تتويجاً لجهوده الكبيرة خلال اللقاء.

8- ليونيل ميسي ظهر بحالة جيدة بدنياً ولكنه لم يكن ليو الذي نعرفه، ولكن ربما يعود ذلك لحالة الفريق ككل، وأيضاً لتقديم ريال مدريد مباراة كبيرة خصوصاً في خط الوسط، مع تألق غير عادي من سيرجيو راموس قلب الدفاع الخبير.

9- علامات استفهام كثيرة وكثيرة جداً على مردود لويس سواريز اليوم .. تلعثم كبير بالكرة، قرارات خاطئة، إصرار على التحايل وأفلت من طرد مستحق بعد تحايله من أجل ضربة جزاء وهمية، ولكن لحسن حظه، لم يشهر ماتيو لاهوز الصفراء الثانية في وجهه !.

الشيء الوحيد الذي يحسب للأوروجوياني اليوم هو تسديدته في لعبة هدف التعادل والتي كانت من زاوية صعبة للغاية، ولكن تسديدته جاءت دقيقة جداً بشكل أبهرني صراحة وأبهر الكثير من المتابعين كذلك.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 7/2/2019 : تحليل 360 .. برشلونة بوجهين مغايرين وسيميدو رجل المباراة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق