اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 7/2/2019 : راموس.. ملك البطاقات الملونة في الكلاسيكو!

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انتهى الشوط الأول من الكلاسيكو بتفوق بهدف نظيف على غريمه التقليدي ، وذلك خلال اللقاء الذي يجمعهما الآن على ملعب الكامب نو في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا.

وأحرز لوكاس فاسكيز هدف الشوط الوحيد بعد مرور 6 دقائق فقط على صافرة البداية، وكان الهدف بصناعة مميزة من المهاجم الفرنسي كريم بنزيما الذي يقدم مردود طيب في الآونة الأخيرة.

ولم يكن تفوق ريال مدريد بالنتيجة فقط، بل الأرقام أيضاً توضح أنه كان الطرف الاخطر، حيث سدد 8 كرات على المرمى، منها اثنتين بين القائمين والعارضة، في حين سدد البرسا 4 كرات فقط، واحدة منهم جاءت بين الخشبات الثلاث.

ويتفوق برشلونة بنسبة الاستحواذ على الكرة التي وصلت إلى 55%، مقابل 44 لريال مدريد، لكنهما يتساويان في نسبة التمرير الصحيحة بواقع 86% لكل منهما.

وكان كريم بنزيما ولوكا مودريتش اللاعبان الأدق في التمرير من جانب الفريقين، حيث بلغت نسبة تمرير كل منهما 100%، وقدم المهاجم الفرنسي 19 تمريرة مقابل 23 تمريرة للوكا.

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 7/2/2019 : راموس.. ملك البطاقات الملونة في الكلاسيكو! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق