اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 7/2/2019 : ريال مدريد يقدم أفضل سلسلة في تاريخ الكلاسيكو

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
(Getty Images)

موقع سبورت 360 – يقدم نجم الشاب، فينسيوس جونيور، موسم ممتاز حتى الآن خلال مشاركته التي اصبحت أساسية مع النادي الملكي تحت قيادة المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري.

ويلتقي حاليا فريقا وريال مدريد في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا وتشير النتيجة إلى تقدم النادي الملكي في ملعب كامب نو بنتيجة هدف نظيف سجله لوكاس فاسكيز بعد تمريرة ممتازة من كريم بنزيمة.

أما عن فينسيوس جونيور الذي يلعب كأساسي في تلك المباراة فقد ساهم مع ريال مدريد في بطولة كأس ملك إسبانيا بتسجيل 8 أهداف بواقع تسجيل هدفين وصناعة 6 أهداف.

وقد جاء النجم البرازيلي الشاب صاحب ال18 عاماً من نادي فلامنجو بمبلغ 45 مليون يورو حيث قضى الموسم الأول مع ناديه يلعب على سبيل الإعارة ليعود الموسم الحالي لناديه الملكي.

ويلتقي الفريقان الإسبوع بعد المقبل في ملعب “سانتياجو بيرنابيو” في لقاء العودة وسيلتقي الفائز من تلك المباراة مع الفائز من مباراة نصف النهائي الآخرى بين ريال بيتيس وفالنسيا.

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 7/2/2019 : ريال مدريد يقدم أفضل سلسلة في تاريخ الكلاسيكو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق