اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 7/2/2019 : هل يواصل فينسيوس جونيور التألق مع ريال مدريد؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
(Getty Images)

موقع سبورت 360 – يقدم نجم الشاب، فينسيوس جونيور، موسم ممتاز حتى الآن خلال مشاركته التي اصبحت أساسية مع النادي الملكي تحت قيادة المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري.

ويلتقي حاليا فريقا وريال مدريد في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا وتشير النتيجة إلى تقدم النادي الملكي في ملعب بنتيجة هدف نظيف سجله بعد تمريرة ممتازة من كريم بنزيمة.

أما عن فينسيوس جونيور الذي يلعب كأساسي في تلك المباراة فقد ساهم مع ريال مدريد في بطولة كأس ملك إسبانيا بتسجيل 8 أهداف بواقع تسجيل هدفين وصناعة 6 أهداف.

وقد جاء النجم البرازيلي الشاب صاحب ال18 عاماً من نادي فلامنجو بمبلغ 45 مليون يورو حيث قضى الموسم الأول مع ناديه يلعب على سبيل الإعارة ليعود الموسم الحالي لناديه الملكي.

ويلتقي الفريقان الإسبوع بعد المقبل في ملعب “سانتياجو بيرنابيو” في لقاء العودة وسيلتقي الفائز من تلك المباراة مع الفائز من مباراة نصف النهائي الآخرى بين ريال بيتيس وفالنسيا.

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق