اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 5/2/2019 : سولاري يتمنى مشاركة ليونيل ميسي في الكلاسيكو!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – رفعت صحف صباح اليوم من منسوب التفاؤل لدى عشاق النادي حول العالم بالتأكيد على قدرة على المشاركة في غدًا ضد .

وسيستضيف فريق برشلونة مساء غد الأربعاء غريمه التقليدي ريال مدريد في ذهاب دور نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

صحيفة سبورت الإسبانية عنونت عبر غلافها الصادر صباح اليومميسي يقول نعم للكلاسيكوموضحةً أن اللاعب قادر على المشاركة في اللقاء على الرغم من معاناته من بعض الآلام الطفيفة التي أبعدته عن التدريبات الجماعية أمس الإثنين.

وتحدثت أيضًا صحيفةموندو ديبورتيفوبأن هناك أخبار إيجابية بشأن مشاركة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة في مباراة المقبلة بالكلاسيكو أمام ريال مدريد.

وتعرض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للإصابة في مباراة البرسا الأخيرة بالدوري الإسباني أمام فالنسيا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، مما جعل الجميع يخشى من غياب اللاعب عن الكلاسيكو المرتقب.

ولم يشارك ليونيل ميسي في تدريبات برشلونة مساء أمس، واكتفى بالتواجد في صالة الألعاب الرياضية، مما يزيد من تكهنات عدم مشاركته في لقاء الكلاسيكو.

وأشارت الصحيفة الإسبانية بأن هناك أخبار إيجابية ستسعد عشاق ليونيل ميسي، وهي أنه النجم الأرجنتيني لم يتعرض لإصابة عضلية، بل هي مجرد تقلص عضلي.

وأكملت الصحيفة أن حتى لو لم يلعب ليونيل ميسي مباراة الذهاب كإجراء احترازي، فإن القلق سيكون بسيطًا في غرفة خلع ملابس البرسا قبل لقاء الكلاسيكو، على الرغم من أهمية تواجد النجم الأرجنتيني في تلك المباراة.

وأكدتموندوبأن ليونيل ميسي يرغب في المشاركة بتلك المباراة بأي شكل، لأنه سيكون الكلاسيكو الثاني الذي سيغيب عنه اللاعب بعد مباراة الدور الأول بالدوري الإسباني الذي انتهت بنتيجة كبيرة للبرسا بخمسة أهداف لهدف.

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق