اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 5/2/2019 : راموس : تحملت المسؤولية بعد رحيل رونالدو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 موقع سبورت 360 – إذا عدت بالزمن وسألت أي مشجع لريال مدريد عن إمكانية مشاركة الشاب البرازيلي بصفة مستمرة مع الفريق الأول، بل سيصبح أحد الدعائم الأساسية للمرينجي، فإنه سيظنك شخص مجنون أو لا تفقه شيئًا في كرة القدم، كيف لشاب مثله أن يشارك باستمرار في أقل من نصف موسم في ظل تواجد نجوم كبيرة أمثال ، وماركو ، وجاريث بيل، ولوكاس فاسكيز.

ولكن هذه ليست أحلام، بل حقيقة، فينيسيوس جونيور أصبح أهم لاعب في تشكيلة بالفترة الأخيرة، بالنظر لمستواه المميز الذي قدّمه مع الفريق.

ويستعد الشاب البرازيلي للمشاركة في لقاء كلاسيكو إسبانيا الكبير الذي سيجمع ريال مدريد بمنافسه التقليدي مساء غد الأربعاء في ذهاب دور نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

من الدكة للتشكيل الأساسي

5

كان ريال مدريد قد تعاقد مع فينيسيوس جونيور صاحب 18 عامًا فقط خلال سوق الانتقالات الصيفية، قادمًا من فريق فلامينجو البرازيلي.

تعاقد كان الهدف منه تجهيز اللاعب البرازيلي ليكون لاعبًا أساسيًا في الفريق الأول فيما بعد، ولكن فينيسيوس جونيور فاق كل التوقعات، وأصبح لاعبًا أساسيًا في تشكيلة المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري.

ولكن قبل هذا، كان الشاب البرازيلي لا يتواجد حتى في دكة احتياط ريال مدريد أثناء تواجد جولين لوبيتيجي كمدرب للريال، وشارك فقط في دقائق قليلة أمام أتلتيكو مدريد، وألافيس بالدوري الإسباني.

وفي تلك الأثناء، كان فينيسيوس جونيور يقدم مستويات مميزة مع فريق رديف ريال مدريد، حيث شارك في خمس مباريات، ونجح في إحراز أربعة أهداف، وصناعة آخر مع المدرب سانتياجو سولاري.

وبعد رحيل جولين لوبيتيجي بسبب سوء نتائج الفريق، تولى سانتياجو سولاري مسؤولية تدريب المرينجي، ليعطي الشاب البرازيلي أملاً في المشاركة حتى في دقائق قليلة مع الفريق الأول، وقد كان.

إصابة النجوم .. حان وقت فينيسيوس

6

في تلك الأثناء، تعرض الويلزي جاريث بيل، والنجم الإسباني للإصابة، وابتعدا عن الملاعب لفترة ليست بالقصيرة، وأصبحت مشاركة فينيسيوس جونيور كأساسي أمر لابد منه، وليس خيارًا مطروحًا.

بالفعل بدأ فينيسيوس جونيور طريقه كلاعب أساسي مع الفريق الأول، ونجح في لفت الأنظار إليه بشدة، وكوّن ثنائية مميزة للغاية مع الفرنسي .

وتألق الشاب البرازيلي بشدة في مسابقة كأس ملك إسبانيا بالتحديد، حيث شارك في 6 مباريات، ونجح في إحراز هدفين، وصناعة 7 آخرين.

وبعد عودة ماركو أسينسيو، وجاريث بيل، مازال فينسيوس جونيور مستمرًا كلاعب أساسي ومهم في تشكيلة ريال مدريد، ويبدو بأنه لن يعود لدكة الاحتياط مرة أخرى.

.. الاختبار الحقيقي

7

الآن فينيسيوس جونيور أمام اختبار حقيقي عندما سيلتقي بفريق برشلونة متصدر الدوري الإسباني، وسنرى فيه هل حقًا هذا الشاب البرازيلي سيكون قادرًا على حمل راية المرينجي في الأعوام المقبلة، أم إنه مازال أمامه الكثير ليتعلمه.

المباريات الماضية كانت أمام فرقًا من وسط الترتيب، سواء في الدوري الإسباني، أو في كأس ملك إسبانيا، والآن سيلعب جونيور أمام برشلونة، وهذا هو التحدي.

قبل لقاء اليوم، كانت جماهير ريال مدريد تتعامل مع فينيسيوس جونيور على أنه مازال لاعبًا شابًا يحتاج للتطوير والمساعدة، ولكن نظرة الجماهير ستكون مختلفة في هذا اللقاء بالتحديد، سينظرون للشاب البرازيلي بأنه نجم الفريق الأول، وهذا سيضع ضغطًا كبيرًا عليه قد لا يستطع تحمله، ولكن المباراة ستقام غدًا، وسنرى هل سيجيد اللاعب التعامل مع تلك الضغوط، أم سيحتاج للوقت لكي يكون نجم المرينجي الأول.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق