اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 5/2/2019 : تطورات جديدة بشأن مشاركة ميسي وديمبيلي ضد ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
جيتي إيميج

يصب تاريخ الكلاسيكو الحديث في مصلحة برشلونة الذي يتفوق في المواجهات المباشرة على غريمه التقليدي ريال مدريد خلال السنوات القليلة الماضة، وذلك قبل اللقاء الذي سيجمعهما يوم الأربعاء القادم في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا على ملعب الكامب نو معقل الفريق الكاتالوني.

وينتظر الجميع هذه المباراة بفارغ الصبر ليس لكونها ستجمع كوكبة من النجوم على أرض الملعب وحسب، بل لأنها ستكشف لنا مدى تطور ريال مدريد في الأسابيع الماضية، ومدى قدرته على المنافسة خلال الموسم الحالي، كذلك هي اختبار جديد لبرشلونة الذي يعيش موسم جيد لكنه عانى في بعض الفترات.

ولو عدنا لآخر 10 مباريات كلاسيكو جمعت الفريقين في جميع المسابقات، فإن الغلبة ستكون لبرشلونة، رغم أن ريال مدريد حقق لقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات في آخر 4 سنوات وفاز بالعديد من الألقاب الأخرى.

وانتصر البرسا 5 مرات في آخر 10 لقاءات جمعت الفريقين، بينما انتصر ريال مدريد في 3 مناسبات فقط، وانتهت مباراتين بالتعادل، والرقم الملفت هنا أن الفريق الملكي حقق انتصار وحيد فقط في بطولة الليجا، أما الانتصارين الآخرين كانا في كأس السوبر الإسباني مطلع الموسم الماضي.

وأحرز برشلونة 22 هدفاً في شباك ريال مدريد، بمعدل 2.2 هدف في المباراة الواحدة، بينما لم يسجل الريال سوى 14 هدفاً فقط، بمعدل 1.4 هدف في المباراة، مما يوضح مدى تفوق الفريق الكاتالوني.

وحقق برشلونة انتصارات عريضة في هذه الفترة، منها الفوز برباعية نظيفة في ذهاب الليجا موسم 2015-2016، وثلاثية نظيفة في ذهاب الدوري في الموسم الماضي، وخماسية قابل هدف يتيم في آخر كلاسيكو.

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق