اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 4/2/2019 : ريال مدريد يتفوق على نفسه في الدوري الإسباني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – يستضيف فريق مساء اليوم الأحد الموافق الثالث من شهر فبراير الجاري على ملعبه “سانتياجو برنابيو” منافسه ألافيس، ضمن فعاليات الجولة 22 من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2018 / 2019.

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 36 نقطة، بفارق 11 نقطة عن المتصدر .

ولدى فريق ريال مدريد فرصة كبيرة لتقليص الفارق بينه وبين برشلونة لـ 8 نقاط فقط، وهذا إذا فاز الريال اليوم على ألافيس.

وفي حالة الفوز اليوم على ألافيس، فإن ريال مدريد سينفرد بالمركز الثالث بفارق ست نقاط عن أقرب ملاحقيه إشبيلية.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الأحد الموافق الثالث من شهر فبراير الجاري :


صحيفة ماركا

صحيفة ماركا

سيرجيو راموس مهدد بالإيقاف قبل

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم الأحد، على أن المدافع المخضرم وقائد نادي ريال مدريد سيرجيو راموس، مهدد بالإيقاف في بطولة قبل الكلاسيكو المرتقب ضد برشلونة في كأس الملك.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1084608920 (1)

جاريث بيل يتوعد برشلونة بتغريدة مستفزة

نشر جاريث بيل نجم ريال مدريد تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر يتوعد فيها برشلونة قبل القادمة في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

إقرأ الخبر كاملاً


1126543515.jpg.0

سولاري يعلن عن قائمة ريال مدريد الرسمية لـ مباراة اليوم

موقع سبورت 360 – أعلن الأرجنتيني سانتياجو سولاري مدرب فريق ريال مدريد الحالي عن القائمة المستدعاة لمباراة الريال اليوم ضد ألافيس، ضمن فعاليات الجولة 22 من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم.

إقرأ الخبر من هنا


lionelmessi-cropped_41hgie7np8gp1bvxxqkbvqrn6

عناوين صحف إسبانيا: يسابق الزمن من أجل الكلاسيكو وعودة ثلاثي BBV

موقع سبورت 360 – سلّطت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الأحد الموافق الثالث من شهر فبراير الجاري الضوء على تعادل فريق برشلونة مساء أمس الأحد أمام فالنسيا، وإصابة النجم الأرجنتيني ، بالإضافة إلى الحديث عن لقاء ريال مدريد اليوم ضد ألافيس.

إقرأ الخبر من هنا


صحيفة ماركا

صحيفة ماركا

يحدد مدى خطورة إصابة ميسي

سبورت 360 ـ عبر مدرب برشلونة إرنيستو فالفيردي عن تفائله بشأن إصابة نجمه ليونيل ميسي، وذلك في تصريحات لوسائل الإعلامية الإسبانية عقب المباراة ضد فالنسيا التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على ملعب “” في الجولة 22 من الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


brahim_diaz_real_madrid.jpg_715985292

ريال مدريد يتخذ قرارًا نهائيًا بشأن مستقبل

موقع سبورت 360 – أكدت صحيفة “آس” الإسبانية بأن إدارة ريال مدريد لن تقوم بإعارة لاعبها الشاب إبراهيم دياز لأي فريق آخر خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حيث تؤمن بضرورة إبقاء دياز مع المرينجي.

إقرأ الخبر من هنا


real-madrid-310119zf

سولاري يدفع بقوته الهجومية الضاربة في مباراة ريال مدريد اليوم

موقع سبورت 360 – يلتقي فريق ريال مدريد مساء اليوم الأحد الموافق الثاني من شهر فبراير الجاري على ملعبه “سانتياجو برنابيو” منافسه ألافيس، ضمن فعاليات الجولة 22 من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم.

إقرأ الخبر من هنا


(Diario AS)

(Diario AS)

موعد مباراة ريال مدريد اليوم أمام ديبورتيفو ألافيس والقنوات الناقلة

يلتقي ريال مدريد مع ضيفه ديبورتيفو ألافيس مساء اليوم الأحد على ملعب “سانتياجو بيرنابيو”، ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

إقرأ الخبر من هنا


real-madrid-310119zf

جدول مباريات الدوري الأسباني اليوم والقنوات الناقلة 3 \ 2 \ 2019

موقع سبورت 360 – تستأنف اليوم مباريات الجولة الثانية والعشرين لموسم 2018-2019 والذي يتصدره نادي برشلونة ويأتي ثانيا فريق أتليتكو مدريد ثم ثالثا العملاق الملكي ريال مدريد الذي يبعد عن الوصافة بفارق 5 نقاط وعن الصدارة بفارق 10 نقاط.

إقرأ الخبر من هنا


Marca

Marca

أوديجارد: ريال مدريد هو أفضل خيار لي

موقع سبورت 360 – اعترف النرويجي مارتن أوديجارد، لاعب فيتيسه أرنهيم الهولندي، برغبته في العودة إلى نادي ريال مدريد، مؤكداً أن التوقعات المبالغ فيها بشأن مستقبله، أثرت على مسيرته مع فريق الكاستيا.

إقرأ الخبر من هنا


جدول

جدول مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة .. الأحد 3 / 2 / 2019

موقع سبورت 360 – يشتعل اليوم الأحد بعدد من المباريات القوية ، والتي تحرمنا من الابتعاد عن شاشة التلفاز ، لمشاهدتها ، خصوصاً في الدوريات الأوروبية الكبرى ، على رأسها الدوري الإنجليزي ، والدوري الإيطالي.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

آخر تطورات إصابة ميسي.. لا يوجد شيء مُقلق

موقع سبورت 360 – تنفست جماهير نادي برشلونة الصعداء، بعدما تأكد عدم معاناة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من إصابة خطيرة، عقب سقوطه على أرضية ملعب الكامب نو، أثناء مباراة الفريق الكتالوني وفالنسيا.

إقرأ الخبر من هنا


صحيفة آس

ثلاثي ريال مدريد مهدد بالغياب عن الديربي ضد أتلتيكو

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة آس الإسبانية أن 3 لاعبين في فريق نادي ريال مدريد مهددون بالإيقاف وبالتالي الغياب عن موقعة ديربي العاصمة الإسبانية ضد أتلتيكو مدريد في التاسع من فبراير الجاري.

 إقرأ الخبر من هنا

صحيفة ماركا

صحيفة ماركا

ريال مدريد يصدر بياناً بشأن إصابة لوكا

أصدر نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد مساء اليوم السبت بياناً عبر موقعه الألكتروني الرسمي، بشأن إصابة حارسه الفرنسي وابن الأسطورة زين الدين زيدان “لوكا”، وذلك قبل المباراة المرتقبة ضد ديبورتيفو ألافيس.

 إقرأ الخبر من هنا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق