اخبار ريال مدريد اليوم الأحد 3/2/2019 : سيرجيو راموس مهدد بالإيقاف قبل الكلاسيكو

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع سبورت 360 – أعلن الأرجنتيني سانتياجو سولاري مدرب فريق الحالي عن القائمة المستدعاة لمباراة الريال اليوم ضد ألافيس، ضمن فعاليات الجولة 22 من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم.

ويتواجد فريق ريال مدريد بالمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 39 نقطة، وأمامه فرصة جيدة اليوم للفوز على ألافيس، وتقليص الفارق بينه وبين المتصدر لـ 8 نقاط، بعد تعادل مساء أمس مع فالنسيا بهدفين نظيفين.

وقام الأرجنتيني سانتياجو سولاري بإراحة عددًا من لاعبيه الأساسيين مثل توني كروس، وداني كارفخال من أجل الاستعداد بشكلٍ جيد لمباراة الكلاسيكو المرتقبة المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل بذهاب دور نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

بينما استبعد المدرب سانتياجو سولاري لاعبه الشاب إبراهيم دياز لأسباب فنية، فيما تغيب الفرنسي رافايل فاران عن القائمة بسبب الإيقاف، ولوكا ، وفاييخو بسبب الإصابة.

وجاءت قائمة ريال مدريد في مباراة اليوم كالتالي :

حراسة المرمى : تيبو كورتوا، كيلور نافاس، ألتوبي

الدفاع : راموس، ناتشو، مارسيلو، أدريوزولا، ريجيلون، خافي سانشيز

خط الوسط : مودريتش، كاسيميرو، يورينتي، أسينسيو، سيبايوس، إيسكو

الهجوم : ماريانو دياز، جاريث بيل، فينيسيوس جونيور، ، لوكاس فاسكيز

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الأحد 3/2/2019 : سيرجيو راموس مهدد بالإيقاف قبل الكلاسيكو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق