اخبار ريال مدريد اليوم الأحد 3/2/2019 : ريال مدريد يتخذ قرارًا نهائيًا بشأن مستقبل إبراهيم دياز

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع سبورت 360 – أكدت صحيفة “آس” الإسبانية بأن إدارة لن تقوم بإعارة لاعبها الشاب إبراهيم دياز لأي فريق آخر خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حيث تؤمن بضرورة إبقاء دياز مع المرينجي.

وكان إبراهيم دياز ابن 19 عامًا قد انتقل للعب في صفوف ريال مدريد خلال الميركاتو الشتوي الماضي، قادمًا من فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بمبلغ يقدر بحوالي 17 مليون يورو.

وذكرت الصحيفة الإسبانية بأن إدارة ريال مدريد، وإبراهيم دياز يتفقان على ضرورة إبقاء اللاعب مع الفريق الأول، وعدم إعارته لأي فريق آخر.

وأشارت الصحيفة أن كانت من أسباب رحيل إبراهيم دياز عن مانشستر سيتي، وعدم تجديد عقده الذي كان سينتهي في الصيف المقبل هو رغبة إدارة السيتي في رحيل دياز على سبيل الإعارة من أجل المشاركة في دقائق لعب أكثر، وهذا ما رفضه اللاعب، مما جعله ينضم للريال في الشتاء.

وكشفت صحيفة “آس” بأن هناك سببين رئيسيين وراء رفض إدارة ريال مدريد إعارة إبراهيم دياز، الأول هو جاهزية اللاعب للمشاركة مع الفريق الأول بالنظر لإمكانياته الحالية المميزة، والسبب الآخر يتعلق بتطور الشاب الإسباني وهو أن بالرغم من عدم مشاركة اللاعب بشكل مستمر مع الفريق الأول للريال، إلا أن مستواه سيتطور بشكل كبير بتواجده بجانب نجوم الريال المميزين، واكتساب الخبرات منهم، وهذا سيكون أفضل من انضمامه لفريق صغير لن يكتسب منه أي خبرات.

وأكملت الصحيفة أن إبراهيم دياز لهذه الأسباب وافق على الانضمام لريال مدريد، بالرغم من معرفته المسبقة بصعوبة المشاركة بشكل مستمر هذا الموسم، ولكنه سيحصل على الفرصة عاجلاً أم آجلاً.

تحدث للمرة الأولى ربما .. الضيفان يتفقان ضد مقدم البرنامج

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الأحد 3/2/2019 : ريال مدريد يتخذ قرارًا نهائيًا بشأن مستقبل إبراهيم دياز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق