اخبار ريال مدريد اليوم السبت 2/2/2019 : ريال مدريد يصدر بياناً بشأن إصابة لوكا زيدان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد المدرب الأرجنتيني الشاب سانتياجو سولاري المدير الفني لنادي ، على أن فريقه يحتاج إلى بذل كل جهوده والتركيز في مواجهة نادي ديبورتيفو ألافيس، وذلك قبل المرتقبة بين الفريقين في بطولة الدوري الإسباني.

وأشار سانتياجو سولاري الذي تولى قيادة النادي الملكي ريال مدريد بعد إقالة جولين لوبيتيجي، إلى أن يجب على فريقه التركيز بشكل كبير للغاية خلال مواجهة ديبورتيفو، مؤكدًا على أنها ستكون مباراة صعبة وضد خصم قوي.

وتحدث سولاري في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس قائلاً: “يجب علينا أن نبذل كل جهودنا والتركيز خلال مواجهة ديبورتيفو ألافيس غداً والتي ستطلب منا الكثير، علينا التركيز بشكل كبير فستكون مباراة قوية وصعبة”.

وأضاف: “يمكن أن يلعب فينيسيوس في الهجوم، فهو لاعب موهوب يمكنه اللعب في أي مركز”، وبشأن جاريث بيل: “أراه مركزاً دائماً في التدريبات والمباريات، وبالتأكيد هو مهم للغاية بالنسبة لنا في ريال مدريد”.

وأكمل: “الجميع في الفريق جاهز للمباريات ولا يعانوا من أي إصابات، ولكن بإستثناء المدافع الشاب خيسوس فاييخو”.

ويستعد نادي ريال مدريد، لملاقاة فريق ديبورتيفو ألافيس غداً الأحد، ضمن الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الدرجة الأولى الإسباني “”، على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي.

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق