اخبار ريال مدريد اليوم السبت 2/2/2019 : ريال مدريد يصدر بياناً بشأن إصابة لوكا زيدان

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد المدرب الأرجنتيني الشاب سانتياجو سولاري المدير الفني لنادي ، على أن فريقه يحتاج إلى بذل كل جهوده والتركيز في مواجهة نادي ديبورتيفو ألافيس، وذلك قبل المرتقبة بين الفريقين في بطولة الدوري الإسباني.

وأشار سانتياجو سولاري الذي تولى قيادة النادي الملكي ريال مدريد بعد إقالة جولين لوبيتيجي، إلى أن يجب على فريقه التركيز بشكل كبير للغاية خلال مواجهة ديبورتيفو، مؤكدًا على أنها ستكون مباراة صعبة وضد خصم قوي.

وتحدث سولاري في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس قائلاً: “يجب علينا أن نبذل كل جهودنا والتركيز خلال مواجهة ديبورتيفو ألافيس غداً والتي ستطلب منا الكثير، علينا التركيز بشكل كبير فستكون مباراة قوية وصعبة”.

وأضاف: “يمكن أن يلعب فينيسيوس في الهجوم، فهو لاعب موهوب يمكنه اللعب في أي مركز”، وبشأن جاريث بيل: “أراه مركزاً دائماً في التدريبات والمباريات، وبالتأكيد هو مهم للغاية بالنسبة لنا في ريال مدريد”.

وأكمل: “الجميع في الفريق جاهز للمباريات ولا يعانوا من أي إصابات، ولكن بإستثناء المدافع الشاب خيسوس فاييخو”.

ويستعد نادي ريال مدريد، لملاقاة فريق ديبورتيفو ألافيس غداً الأحد، ضمن الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي.

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم السبت 2/2/2019 : ريال مدريد يصدر بياناً بشأن إصابة لوكا زيدان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق