اخبار ريال مدريد اليوم السبت 2/2/2019 : ذهول في ريال مدريد بعد الإعلان عن حكم مباراة الكلاسيكو

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
صحيفة آس

أعدت صحيفة آس الإسبانية تقريراً يتضمن الأسباب الخفية وراء تألق المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في الموسم الحالي، والتي تتعلق بالجانب البدني والنفسي بشكل أكبر من الجانب الرياضي الذي خرجت به تحليلات عديدة في الآونة الأخيرة.

ويقدم بنزيما أداء مميز مع هذا الموسم، حيث أحرز 17 هدفاً في مختلف البطولات وصنع 5 آخرين، وتألق بشكل ملفت في الأسابيع الأخيرة وأحرز 6 أهداف وصنع هدفان منذ بداية عام 2019، أي خلال شهر فقط.

وأوضحت الصحيفة المقربة من البيت الأبيض أن السر الأول وراء تحسن مستوى بنزيما يعود إلى طريقة التدريب الجديدة التي يتبعها للمحافظة على جسده وتحسينه بعد دخوله في سن 30.

وأضاف التقرير أن بنزيما بدأ يهتم ببنيته الجسدية بشكل كبير منذ موسم 2016-2017، حيث بات يتبع برنامج غذائي محدد ويمارس تمارين خاصة تساعده على زيادة كتلته العضلية ويخفف نسبة الدهون في جسده.

وواصل بنزيما على خطته الجديدة حتى الصيف الماضي، لكنه انتقل للخطوة التالية التي تتضمن تقليل نسبة الكتلة العضلية وليس الدهون، حيث خسر 5 كغ من عضلات جسده، مما ساعده على أن يصبح أكثر مرونة في الحركة، وبات أقل عرضة للإصابات.

أما السبب الثاني والمهم أيضاً، يتمثل في الحالة النفسية للمهاجم الفرنسي، فتحسين البنية الجسدية فقط لن يخدم اللاعب إن كان يعاني من مشاكل شخصية، لكن هذا لا يحدث، فإنه يعيش حياة عائلية سعيدة ومستقرة جداً، وهو أب لفتاة تدعى ميليا وصبي يدعى إبراهيم.

العاملان النفسي والبدني تحسنا بشكل كبير لدى بنزيما في الأشهر الماضية، وهو ما انعكس على مستواه مع ريال مدريد، خصوصاً بعد ان بات يشعر بالثقة لكونه قائد ريال مدريد الثالث بعد سيرجيو راموس ومارسيلو، والقائد الأول لخط الهجوم بعد رحيل كريستيانو رونالدو.

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم السبت 2/2/2019 : ذهول في ريال مدريد بعد الإعلان عن حكم مباراة الكلاسيكو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق