اخبار ريال مدريد اليوم السبت 2/2/2019 : يوفنتوس يجهز عرضاً لا يقاوم للتعاقد مع مارسيلو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
جيتي إيميج

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً مدعماً بالأرقام يوضح مدى الإضافة التي يقدمها النجم البرازيلي الشاب مع خلال الموسم الحالي.

وأصبح فينيسيوس لاعباً أساسياً في تشكيلة المدرب سانتياجو سولاري خلال الأسابيع الماضية، وذلك بسبب المستوى المميز الذي يقدمه على الجبهة اليسرى سواء من حيث صناعة اللعب أو الاختراق.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها ان فينيسيوس صنع 7 أهداف مع ريال مدريد هذا الموسم خلال 1012 دقيقة خاضها في بطولات وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا، بمعدل تمريرة حاسمة كل 144 دقيقة، وهو أفضل صانع أهداف في الفرق حتى الآن.

ويتفوق فينيسيوس على الرباعي ، ، جاريث بيل وألفارو ، حيث يملك كل منهم 5 تمريرات حاسمة، بينما يأتي ومارسيلو في المرتبة الثالثة بصناعتهما 4 أهداف.

وتشير التوقعات إلى أن فينيسيوس جونيور سيبقى لاعباً أساسياً حتى بعد عودة الثنائي جاريث بيل وماركو من الإصابة، لاسيما وأنه أظهر انسجام عالي مع كريم بنزيما الذي يمر بفترة رائعة جداً.

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق