اخبار ريال مدريد اليوم السبت 3/11/2018 : جدول مباريات الدوري الإسباني اليوم السبت 3\11\2018

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – تستأنف اليوم مباريات الإسبوع الحادي عشر من الدوري الإسباني “ليجا”، وهذه المرة مباريات من العيار الثقيل اليوم السبت في أولى مباريات شهر نوفمبر بالنسبة لكبار البطولة.

اليوم يبدأ مباراة صعبة لأتليتكو مدريد صاحب المركز الرابع هذا الموسم في ، عندما يرحل لملاقاة فريق ليجانيس، الفريق المدريدي الصغير في مباراة تعتبر بمثابة ديربي مصغر للعاصمة الإسبانية.

وفي المباراة الثانية وهي المباراة الاولى في الليجا للمدرب الجديد لنادي ، سانتياجو سولاري الذي بدأ مسيرته بفوز كبير على فريق مليلة في كأس الملك برباعية نظيفة، وهي المباراة الأولى في الدوري بعد الخسارة الكبيرة ضد نادي في الجولة الماضية بنتيجة 5-1 في الكبير بين الفريقين.

أما في ثالث مباريات اليوم فسيستقبل نادي فالنسيا الذي يقدم موسم غريب للغاية بكثرة التعادلات التي تحدث له حيث فاز في مباراة وحيدة وخسر مباراة وحيدة تعادل في 8 لقاءات في الليجا وهو أحد أعجب الفرق في الدوريات الخمس الكبرى.

وفي ختام مباريات اليوم يدخل برشلونة بنشوة الإنتصار الكبير على ريال مدريد في الكلاسيكو مباراة فريق رايو فايكانو أحد المنافسين على الهبوط، خارج ميدانه في محاولة مواصلة الإنتصارات والبقاء في صدارة الجدول في ظل غياب النجم الأرجنتيني عن صفوف الفريق بسبب الإصابة.

وإليكم جدول مباريات اليوم من الدوري الإسباني ومواعيدها حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة:

ليجانيس × أتليتكو مدريد .. الساعة 2 ظهراً

ريال مدريد × بلد الوليد .. الساعة 5:15 عصراً

فالنسيا × جيرونا .. الساعة 7:30 مساءاً

رايو فايكانو × برشلونة .. الساعة 9:45 مساءاً

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق