اخبار ريال مدريد اليوم السبت 22/9/2018 : رسمياً .. داني كارفاخال يغيب عن ريال مدريد أمام إسبانيول

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – أكد جولين لوبيتيجي مدرب فريق الإسباني بأن لاعب المرينجي السابق كريستيانو رونالدو ونجم يوفنتوس الإيطالي قد تعرض للظلم بعد طرده في مباراة فالنسيا، مشيرًا إلى أن داني كارفخال لن يتواجد في لقاء مساء غد أمام إسبانيول بالدوري الإسباني.

وسيستضيف فريق ريال مدريد منافسه إسبانيول مساء غد السبت، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من عمر الدوري الإسباني هذا الموسم 2018 / 2019.

وصرح لوبيتيجي بأن نجمه الإسباني داني كارفخال لن يتواجد في مباراة غد أمام إسبانيول، حيث لديه بعض المشاكل الصغيرة، وسيتم تجهيزه لمباراة إشبليية المقبلة.

وعلق المدرب الإسباني على طرد البرتغالي كريستيانو رونالدو مع فريقه الجديد يوفنتوس في مباراة دوري أبطال أوروبا الأخيرة، مؤكدًا بأنه تعرض للظلم.

وتحدث لوبيتيجي في مؤتمره الصحفي قبل مباراة ريال مدريد أمام إسبانيول قائلاً “من الطبيعي أن يتعرض فريق بحجم ريال مدريد لهذا الضغط الهائل من المباريات، ونحن نتعامل مع الأمر، وسنعمل على اتخاذ القرارات الصحيحة في هذا التوقيت”.

وأضاف “كارفخال لديه مشاكل بسيطة، ولن يتواجد في مباراة الغد، وسنعمل على تجهيزه للقاء إشبيلية المقبل، وبالنسبة للشاب أدريوزولا فهو يعمل معنا بشكل جيد، وسنعطيه الفرصة في مباراة الغد”.

وتابع “مباراة الغد أمام إسبانيول سيكون صعبة، فالفريق الكتالوني تطور بشدة، وكان لديه أسبوع كامل للتحضير لهذه المباراة، لذلك سيكون أمامنا اختبارًا صعبًا أمامهم، ويجب أن نلعب بشكل جيد”.

وبسؤاله عن صحة طرد رونالدو، رد قائلاً “لم أرى الحالة بشكل جيد، ولكن الجميع قال لي بأن الحكم أخطأ في قراره، لذلك فاللاعب تعرض للظلم، في بعض الأحيان هذه الأخطاء تحدث، ولكن تقنية الفار تساعد على الحد من هذه الأخطاء”.

وأكمل “هل سيحدث ذلك إذا كان رونالدو يرتدي قميص ريال مدريد؟ هذا السؤال يوجه لكم وليس لي”.

وحين سئل عن مركز حراسة المرمى، رد قائلاً “نافاس، وكورتوا يتدربان بشكل جيد، والأمر يسير بشكل أكثر من الطبيعي”.

وتكلم عن تواجد مودريتش في القائمة النهائية لجائزة “الأفضل” وقال “بالنسبة لي لا أؤمن بالألقاب الفردية، أنا أؤمن بالعمل الجماعي، ولكن بالتأكيد أرغب في فوز لاعبنا بالجائزة”.

وأنهى تصريحاته متحدثًا عن جونيور فينيسيوس قائلاً “سنرى مساء غد هل سيكون معنا في مباراة إسبانيول أم لا، ولكن أعود وأؤكد بأن جميع لاعبي الفريق مهمين سواء الذي يلعب بشكل أساسي أو على فترات أو الذي لم يشارك في أي دقيقة حتى الآن”.

يفاجئ الجميع ويصدم ريال مدريد بإختياره لرونالدو الأحق بالكرة الذهبية وليس مودريتش


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق