اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 14/9/2018 : برشلونة أكثر سخاء مع موظفيه من ريال مدريد

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع سبورت 360 – قررت الوكالة الإسبانية لمكافحة المنشطات فتح تحقيق مع الروسي دينيس تشيريشيف لاعب فالنسيا بسبب التصريحات التي أدلى بها والده بشأن خضوع نجله للعلاج بواسطة هرمونات النمو.

وذكرت وكالة الصحافة الألمانية نقلاً عن مسؤول في الوكالة الإسبانية لمكافحة المنشطات اليوم الثلاثاء أن التحقيقات مع اللاعب الدولي الروسي ما زالت قائمة حتى الوقت الحالي لمعرفة كافة التفاصيل عن هذا الموضوع.

وقال متحدث باسم هيئة مكافحة المنشطات في إسبانيا : “لقد فتحنا تحقيقاً بالتعاون مع الوكالة الروسية لمكافحة المنشطات ، حالياً نحن نتواصل مع الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات للتأكد من تناول اللاعب للمنشطات”.

وأوضحت الوكالة الإسبانية أيضاً أن التحقيقات تستند في الوقت الحالي على تصريحات والد اللاعب ، وأنه لا يوجد أي عينة تم تحليلها حتى الآن للنجم الروسي الذي انضم إلى نادي فالنسيا على سبيل الإعارة من صفوف فياريال.

وبدأت الشبهات تتزايد حول تشيريشيف هداف منتخب روسيا في كأس العالم 2018 خلال النصف الثاني من عام 2017 ، عندما صرح والده بأن نجله خضع لعلاج بهرمونات النمو للتعافي من إصابة خطيرة خلال مشواره مع فياريال الإسباني.

وأكد الاتحاد الروسي لكرة القدم من ناحية أخرى أن تصريحات والد اللاعب لم تفهم بالشكل الصحيح وأن تشيريشيف تم علاجه بواسطة البلازما الجذعية ، وهو نوع من العلاج الذي تجيزه لوائح مكافحة المنشطات الدولية والاوروبية.

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 14/9/2018 : برشلونة أكثر سخاء مع موظفيه من ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق