اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 14/9/2018 : الشكوك تُغلف مستقبل خاميس مع بايرن ميونخ

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع سبورت 360 – تسيطر حالة من الشك وعدم اليقين، على مستقبل خاميس رودريجيز مع بايرن ميونخ الألماني، حيث يفكر اللاعب الكولومبي تارة في الرحيل، فيما يتراجع عن مساعيه تارة أخرى ليقرر البقاء في القلعة البافارية، ويعبر بعدها عن سعادته بارتداء القميص الأحمر.

وذكرت صحيفة “كيكر” الألمانية، أن إدارة بايرن ميونخ ترغب في تفعيل بند شراء خاميس رودريجيز نهاية الموسم الحالي، حيث من المتوقع أن تكلف الصفقة خزائن بطل البوندسليجا، ما يقارب 55 مليون يورو (13 مليون عقد الإعارة + 42 مليون خيار الشراء).

وأوضحت الصحيفة الألمانية، أن هناك شكوك كبيرة حول ما إذا كان خاميس رودريجيز يريد الاستمرار مع بايرن ميونخ، بسبب استيائه من عدم العودة إلى قبل نهاية فترة إعارته، خاصة وأنه كان يعول على العلاقات الممتازة بين الأطراف المعنية.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن النادي البافاري يسعى لإبرام صفقات قوية خلال الصيف المقبل، الأمر الذي قد يهدد بقاء خاميس رودريجيز، لأنه يرى نفسه جديراً بالتواجد في القوام الأساسي دائماً، بالرغم من المنافسة الشرسة على المراكز الرسمية في الفريق.

الجدير بالذكر أن خاميس رودريجيز لم يلعب بشكل أساسي مع نيكو كوفاتش حتى الآن، وهو ما يثير غضب اللاعب الكولومبي، في الوقت الذي يشير فيه ربان سفينة الفريق البافاري إلى أن الكافيتيروس غير لائق بدنياً للمشاركة في المباريات بشكل كامل.

وكان ريال مدريد قد قرر إعارة رودريجيز إلى بايرن ميونخ في صيف عام 2017، لمدة سنتين بقيمة 5 ملايين يورو لكل موسم، مع وجود خيار لدى الفريق البافاري، بعد عام 2019، بدفع 35.2 مليون يورو، وضم اللاعب بشكل نهائي.

شاهد أيضاً.. الأفضل والأسوأ في الدوري الألماني

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 14/9/2018 : الشكوك تُغلف مستقبل خاميس مع بايرن ميونخ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق