اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 6/9/2018 : كروس يدعم جريزمان بعد استبعاده من جائزة الأفضل في العالم

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع سبورت 360- شهد الهيكل التنظيمي والإداري في نادي بلد الوليد الإسباني، تعديلات بارزة خلال الأيام القليلة الماضية، حيث تم الإعلان عن صفقة ضخمة يتولى بموجبها البرازيلي رونالدو نازاريو دي ليما منصباً إدارياً، وهو ما يجعله يلتقي ببعض زملائه السابقين في مختلف الأندية التي لعب لها.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن رونالدو نازاريو دي ليما سوف يلتقي بزميله السابق في ، بورخا فيرنانديز، الذي يلعب في صفوف نادي بلد الوليد، الذي استحوذ عليه النجم البرازيلي بنسبة 51% ليصبح بذلك رئيس المجلس الإدارة في النادي الإسباني.

وأوضحت الصحيفة نفسها، أن الصلة بين الثنائي المذكور، ستكون مختلفة عن سابقتها في ريال مدريد بموسم 2002/2003، إذ يشغل فيرنانديز خط الوسط في الفريق القشتالي حالياً، بينما أصبح رونالدو هو الرئيس الإداري، ما يعني أن العلاقة ستكون “مدير وموظف”.

وكانت مجموعة استثمارية يترأسها اللاعب البرازيلي السابق، رونالدو نازاريو، قد توصلت لاتفاق مع رئيس نادي بلد الوليد، كارلوس سواريز، للاستحواذ على 51% من أسهم النادي مقابل نحو 30 مليون يورو.

تجدر الإشارة إلى أن رونالدو، الذي اعتزل كرة القدم عام 2011، كان قد لعب 5 مواسم في إسبانيا مع قطبيها ريال مدريد وبرشلونة، وتمكن من تسجيل 6 أهداف في 6 مباريات لعبها ضد ناديه الحالي بلد الوليد.

شاهد أيضاً.. تصريحات ميسي عن رحيل رونالدو عن ريال مدريد

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 6/9/2018 : كروس يدعم جريزمان بعد استبعاده من جائزة الأفضل في العالم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق