اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 6/9/2018 : زيدان يحذر لوبيتيجي: عليك الفوز بكل شيء

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع سبورت 360 – شهدت تدريبات التي جرت بعد ظهر اليوم تواجد المدرب جولين لوبيتيجي بعد عودته من مؤتمر التدريب السنوي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم الذي انعقد يوم الثلاثاء في مدينة نيون.

وكان مؤتمر التدريب السنوي للمدربين التابع للاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد شهد غياب زيدان الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد السابق ، وذلك بسبب رغبته بقضاء عطلة مع أفراد عائلته في جزيرة إيبيزا الإسبانية.

وقاد مدرب نادي ريال مدريد مران فريقه اليوم الأربعاء في ظل غياب 13 لاعباً دولياً ، وبحضور عدد من الناشئين بالإضافة إلى اللاعبين من الفريق الأول ، حيث تركزت هذه التدريبات على الإحماء وتمارين اللياقة البدنية.

وسيستأنف لاعبو ريال مدريد تدريباتهم ظهر يوم الخميس بغياب سيرجيو راموس، إيسكو، ماركو أسينسيو، ناتشو، داني كارفاخال، داني سيباييوس، كاسيميرو، تيبو كورتوا، توني كروس، رافاييل وفاران ولوكا مودريتش.

وسيستفيد لوبيتيجي من عدم خوض أي مباريات من أجل تحسين الأداء البدني لخيسوس فاييخو وألفارو أودريوزولا الذي تعافى أيضا من إصابته ، إلى جانب ماريانو الذي يسعى للتعرف على المفاهيم التكتيكية لمدربه الجديد.

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 6/9/2018 : زيدان يحذر لوبيتيجي: عليك الفوز بكل شيء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق