اخبار ريال مدريد اليوم الأحد 2/9/2018 : نتيجة وأهداف مباراة ريال مدريد اليوم ضد ليجانيس

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع سبورت 360 – تمكن فريق نادي من تحقيق فوز كبير على حساب ضيفه ليجانيس في مباراة ملعب سانتياجو بيرنابيو بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف واحد لحساب الجولة 3 من الدوري الإسباني.

وكان النجم الويلزي جاريث بيل قد تقدم بالهدف الأول لمصلحة اللوس بلانكوس في الدقيقة 17، قبل أن يعادل كارييو الكفة لفائدة الضيوف في الدقيقة 24 من ضربة جزاء احتسبها الحكم ضد لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو.

ريال مدريد تأثر بهدف التعديل ولم يفلح في إضافة أي أهداف في أول 45 دقيقة، ولكن مع بداية الشوط الثاني، أضاف كريم بنزيما الهدف الثالث من تسديدة رائعة من على حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 61، وبعدها بخمس دقائق فقط، وقع سيرجيو راموس المدافع الدولي الإسباني على الهدف الرابع من ركلة جزاء تحصل عليها النجم الشاب الإسباني ماركو أسينسيو.

وبذلك، يتصدر الفريق الملكي جدول ترتيب الدوري الإسباني مؤقتًا برصيد 9 نقاط بعد تحقيق العلامة الكاملة في أول 3 جولات.

ويعيش الميرينجي تغيرات كبيرة في الموسم الجديد بعد رحيل المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان والذي استطاع قيادة اللوس بلانكوس للحصول على لقب دوري أبطال أوروبا لثلاثة أعوام متتالية، وكذلك رحيل النجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي مقابل أكثر من 100 مليون يورو.

شاهد هدف بيل:

شاهد هدف ليجانيس:

شاهد هدف بنزيما الأول:

شاهد هدف بنزيما الثاني:

شاهد هدف راموس:

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الأحد 2/9/2018 : نتيجة وأهداف مباراة ريال مدريد اليوم ضد ليجانيس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق