اخبار ريال مدريد اليوم الأحد 2/9/2018 : حكم الفيديو يحتسب هدف لصالح ريال مدريد بقرار مثير للجدل

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع سبورت 360 – افتتح جاريث بيل التسجيل لفريقه ، أمام ضيفه ليجانيس في اللقاء الذي يقام حالياً على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو، لحساب فعاليات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، ليرد بذلك على المشككين مستخدماً أرقامه المميزة مؤخراً.

ورفع جاريث بيل رصيده التسجيلي في الدوري الإسباني هذا الموسم، إلى ثلاثة أهداف، بعدما نجح في تسجيل هدف أمام خيتافي في الجولة الأولى، ثم بصم على هدف آخر ضد جيرونا في الجولة السابقة، وهو ما يطمئن عشاق ريال مدريد ويخفف من وطأتهم بعد رحيل كريستيانو رونالدو.

وسجل جاريث بيل 10 أهداف في آخر 10 مباريات مع ريال مدريد في جميع المسابقات، كما قدم لزملائه تمريرتين حاسمتين، وهو ما يدعم تصريحات ريان جيجز، الذي أشار إلى أن النجم الويلزي قادر على ملء فراغ كريستيانو رونالدو، بسبب ما يتمتع به من قدرات هائلة.

وبالعودة إلى الليجا الإسبانية، فقد تمكن جاريث بيل من زيارة شباك الخصوم في 7 مباريات على التوالي، منها هدفين ضد ليجانيس، وهدف ضد في كلاسيكو الموسم المنصرم، وهدف وحيد لكل من فياريال، خيتافي، جيرونا وسيلتا فيجو.

يذكر أن ليجانيس سجل هدف التعادل في الدقيقة 24 عن طريق جويدو كارييو، بعد حصوله على ركلة جزاء، إثر عرقلة قام بها كارلوس كاسيميرو ضد أحد لاعبي الفريق الضيف داخل منطقة العمليات، ليتلقى تيبو كورتوا أول هدف بقميص ريال مدريد.

شاهد أيضاً.. ردود أفعال المدرّبين بعد قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الأحد 2/9/2018 : حكم الفيديو يحتسب هدف لصالح ريال مدريد بقرار مثير للجدل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق