اخبار ريال مدريد اليوم السبت 1/9/2018 : جدول مباريات الدوري الإسباني اليوم السبت 1\9\2018

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة سبورت الإسبانية عن ردة فعل جوردي ألبا نجم دفاع الإسباني والمنتخب الإسباني عقب قرار لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا باستبعاد صاحب الـ 29 عامًا من قائمة اللا روخا المشاركة في كأس الأبطال الأوروبية.

ويستعد اللا روخا لخوض مسابقة كأس الأبطال الأوروبية في نوفمبر المقبل، حيث سيلاقي كلًا من منتخب كرواتيا ومنتخب إنجلترا في فترة التوقف الدولية.

واستبعد مدرب البرسا السابق عددًا كبيرًا من اللاعبين الذين كانوا أساسيين في تشكيلة الماتادور الإسباني في السنوات القليلة الأخيرة ومن بينهم، الظهير الأيسر الأساسي جوردي ألبا.

وذكرت الصحيفة المقربة من أسوار كامب نو أن اللاعب كان أول المتفاجئين من هذا القرار وأن القرار لم يتم بالاتفاق المسبق بين اللاعب ومدربه، كما يحدث في بعض المناسبات.

وترى الصحيفة أن القرار ليس كارثيًا حيث أن القائمة تم تكوينها لمباراتين وديتين، وما يعزز من كونه غير كارثي استبعاد تيتي مدرب منتخب البرازيل لبعض اللاعبين الهامين هو الآخر من أجل منح الفرصة لبعض العناصر قليلة الخبرة في السليساو.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب لا ينوي التعليق على القرار علنًا في هذا التوقيت رغم عدم تصديقه لما حدث. ألبا مركز على مباراة هويسكا في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم السبت 1/9/2018 : جدول مباريات الدوري الإسباني اليوم السبت 1\9\2018 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق