اخبار ريال مدريد اليوم السبت 1/9/2018 : ملخص آخر أخبار سوق انتقالات ريال مدريد اليوم الجمعة 31\8\2018

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تتجه الأنظار إلى وما سيقوم به في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية رغم التوقعات التي تشير إلى صعوبة إبرام أي صفقة جديدة في الساعات القادمة، وهو ما أكد عليه المدرب جولين لوبيتيجي في مؤتمره الصحفي أيضاً.

ويبدو أن ريال مدريد اكتفى بصفقاته الثلاث بالتعاقد مع ، وماريانو دياز، ولن يكون هناك تدعيمات جديدة كما كانت تأمل جماهير النادي الملكي.

وارتبط اسم ريال مدريد بالعديد من اللاعبين الكبار أبرزهم الثلاثي كيليان مبابي، وإدين ، لكن النادي لم يقدم أي عروض جدية للتعاقد مع أي منهم.

ورغم أن سوق ريال مدريد أغلق بنسبة كبيرة جداً، إلا أن الباب الخلفي ما زال مفتوحاً لرحيل بعض اللاعبين، والحديث يدور هنا عن بورخا مايورال المتوقع إعارته أو بيعه قبل إغلاق الميركاتو في منتصف الليل.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث آخر أخبار ريال مدريد المتعلقة بسوق الانتقالات لليوم الجمعة الموافق 31 من شهر أغسطس الجاري:-


neymarkylianmbappe-cropped_4zoon93fdgywz4r7a0u5j078

جماهير ريال مدريد تسخر من صفقة ماريانو: نيمار أو مبابي؟

حرصت جماهير نادي ريال مدريد الإسباني، المتواجدة بمدرجات سانتياجو بيرنابيو، أثناء تقديم ، على توجيه العديد من الرسائل لإدارة النادي الملكي، بخصوص الطريقة التي سيّر بها فلورنتينو بيريز، سوق الانتقالات الصيفية.

اقرأ الخبر كاملاً


Dl8kimhXsAEC76c

سر رحيل مايورال عن ريال مدريد .. دياز أحد الأسباب

أكد بورخا مايورال، مهاجم ريال مدريد المنضم حديثاً إلى فريق ليفانتي الإسباني، أن أحد أسباب رحيله عن الفريق الملكي هو قدوم ماريانو دياز، مشيراً في الوقت نفسه، إلى مشروع المدرب باكو لوبيز حفزه للإقدام على هذه الخطوة.

اقرأ الخبر كاملاً


Dl8YZ02X0AEBtet

رسمياً .. ريال مدريد يُعير بورخا مايورال

يواصل نادي ريال مدريد الإسباني، حملة التخلص من العناصر الزائدة عن الحاجة، حيث توصل الفريق الملكي إلى اتفاق يقضي بانتقال الشاب بورخا مايورال، إلى ليفانتي، وذلك بعد خروجه من حسابات جولين لوبيتيجي وكذا استقدام ماريانو دياز.

اقرأ الخبر كاملاً


Dl8NckkUUAAF8n1

رسمياً .. ريال مدريد يتخلص من فابيو كوينتراو

تخلص نادي ريال مدريد الإسباني، من الظهير الأيسر فابيو كوينتراو، وذلك من خلال السماح له بالانتقال إلى أحد أندية الدوري البرتغالي، بعدما فشل اللاعب في إيجاد موضع قدم داخل تشكيلة جولين لوبيتيجي.

اقرأ الخبر كاملاً


Dl7aUOMXcAIQGhA

أول تصريحات ماريانو دياز بعد انضمامه رسميًا لـ ريال مدريد

موقع سبورت 360 – عبّر ماريانو دياز صفقة فريق ريال مدريد الإسباني الجديد عن سعادته بعودته من جديد لصفوف المرينجي خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


mariano-diaz_sx214qjfp6q1914l715jmqu7

ماريانو يخلف رونالدو بارتداء الرقم 7 في ريال مدريد

موقع سبورت 360 – تعاقد نادي ريال مدريد الإسباني من جديد مع المهاجم ماريانو دياز خلال سوق الانتقالات الصيفية قادمًا من فريق ليون الفرنسي.

إقرأ الخبر كاملاً


1535704135_384875_1535704206_noticia_normal

لوبيتيجي يحبط جماهير ريال مدريد: لن يكون هناك صفقات جديدة

أكد جولين لوبيتيجي المدير الفني لريال مدريد عدم إبرام النادي أي صفقات جديدة في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية الحالية، مشيراً إلى أن الفريق سيكمل الموسم بالأسماء الموجودة.

إقرأ الخبر كاملاً


ronaldo-da

الظاهرة رونالدو يتحدث عن رحيل كريستيانو وزيدان عن ريال مدريد

أكد الظاهرة البرازيلية رونالدو على أنه تفاجأ باستقالة زميله السابق زين الدين  من تدريب ريال مدريد بعد أن حقق لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، لكن في الوقت ذاته شدد على ضرورة احترام قراره.

إقرأ الخبر كاملاً


Cristiano-Ronaldo-Real-Madrid-injured-schedule-body-attrition-arrigo-sacchi

كريستيانو رونالدو .. الخروج من ” جنة ” ريال مدريد

موقع سبورت 360 – على عكس المتوقع، أحرز الكرواتي نجم فريق ريال مدريد الإسباني جائزة أفضل لاعب في أوروبا، متفوقًا على زميله السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو، والمصري المتألق .

إقرأ الخبر كاملاً


raheemsterling2908abc

مانشستر سيتي يريد إفساد خطة ريال مدريد وستيرلينج المستقبلية

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن بدء مانشستر سيتي محاولاته لتجديد عقد النجم الإنجليزي رحيم ستيرلينج لقطع الطريق على ريال مدريد الذي يسعى للحصول على خدماته.

إقرأ الخبر كاملاً


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق