اخبار ريال مدريد اليوم السبت 1/9/2018 : جماهير ريال مدريد تسخر من صفقة ماريانو: نيمار أو مبابي؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – يواصل نادي الإسباني، حملة التخلص من العناصر الزائدة عن الحاجة، حيث توصل الفريق الملكي إلى اتفاق يقضي بانتقال الشاب بورخا مايورال، إلى ليفانتي، وذلك بعد خروجه من حسابات جولين لوبيتيجي وكذا استقدام .

وقال نادي ريال مدريد في بيان رسمي نشره عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنيت: “توصل ريال مدريد إلى اتفاق مع ليفانتي من أجل إعارة بورخا مايورال لمدة موسم واحد حتى 30 يونيو 2019”.

وكان إشبيلية وديبورتيفو ألافيس، من أبرز الأندية الراغبة في ضم بورخا مايورال، لكن المهاجم الإسباني اختار الانتقال إلى ليفانتي، حيث تواصل الطرفين في الأيام الأخيرة، وذلك من أجل وضع اللمسات الأخيرة على الصفقة.

ويملك ريال مدريد لاعبين اثنين في مركز المهاجم الصريح، وهما ومريانو دياز، مع العلم أن النادي الملكي سبق له إعارة راؤول دي توماس إلى رايو فاليكانو، خلال الانتقالات الصيفية التي ستغلق أبوابها بعد ساعات قليلة.

تجدر الإشارة إلى أن بورخا مايورلا لعب مع ريال مدريد 14 مباراة في الدوري الإسباني خلال الموسم المنصرم، سجل فيها 3 أهداف، من بينها ثنائية أمام ريال سوسيداد، كما قدم لزملائه تمريرة حاسمة.

شاهد أيضاً.. لوبيتيجي: لن أفصحَ عن هويّة حارس المرمى الأساسي في ريال مدريد

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق