اخبار ريال مدريد اليوم السبت 1/9/2018 : سر رحيل مايورال عن ريال مدريد .. دياز أحد الأسباب

اخبار ريال مدريد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع سبورت 360 – تخلص نادي الإسباني، من الظهير الأيسر فابيو كوينتراو، وذلك من خلال السماح له بالانتقال إلى أحد أندية الدوري البرتغالي، بعدما فشل اللاعب في إيجاد موضع قدم داخل تشكيلة جولين لوبيتيجي.

وانتقل اللاعب المذكور إلى فريق ريو آفي البرتغالي، حيث نشر هذا الأخير تغريدة عبر حسابه على ()، مؤكداً فيها تعاقده مع ظهير ريال مدريد، دون أن يكشف عن قيمة أو مدة الصفقة.

من جهته، قال النادي الملكي في بيان رسمي: “ريال مدريد توصل إلى اتفاق مع فابيو كوينتراو من أجل إنهاء عقد اللاعب بالتراضي.. النادي يرغب بالتعبير عن امتنانه لهذه السنوات التي قضاها كوينتراو في البيرنابيو ويتمنى له الأفضل في مرحلته الجديدة”.

وكان كوينتراو قد لعب الموسم الماضي في صفوف نادي سبورتينج لشبونة، قبل أن يقوم هذا الأخير بفسخ عقده خلال الصيف الجاري، بسبب قيادته للتمرد الذي أعلن عنه اللاعبون في أعقاب أزمتهم مع برونو دي كارفالو، رئيس النادي البرتغالي.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد تخلص أيضاً من ثيو هيرنانديز الذي يشغل مركز الظهير الأيسر، ليجد جولين لوبيتيجي نفسه أمام موقف فيه مغامرة كبيرة، من خلال الاعتماد على لاعبي الرديف في حال إصابة مارسيلو.

شاهد أيضاً.. لوبيتيجي: لن أفصحَ عن هويّة حارس المرمى الأساسي في ريال مدريد

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم السبت 1/9/2018 : سر رحيل مايورال عن ريال مدريد .. دياز أحد الأسباب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق