اخبار ريال مدريد اليوم السبت 18/8/2018 : بيريز يخطط لمفاجأة سارة لجماهير ريال مدريد بالتعاقد مع نيمار !

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – فردت صحيفة “آس” الإسبانية تقريرًا تتحدث فيه عن الأسماء المرشحة للعب في صفوف إذا قرر المرينجي التعاقد مع مهاجم جديد خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وكشفت التقارير الصحفية الإسبانية بأن جولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد الحالي يرغب في التعاقد مع مهاجم جديد للفريق قبل غلق الميركاتو الصيفي.

وأشارت “آس” أن ريال مدريد سيحاول التعاقد مع مهاجم جديد، لتعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل لفريق يوفنتوس الإيطالي هذا الصيف، خاصةً وأن معدل رونالدو التهديفي من الصعب على أي لاعب آخر في الريال الوصول إليه بتسجيله 40 هدف كل موسم على أقل تقدير.

وأكملت الصحيفة أن الخيارات في سوق الانتقالات الصيفية أصبحت محدودة بعد صعوبة التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، أو البولندي روبرت ليفاندوفسكي، أو الإنجليزي هاري كين.

ونشرت الصحيفة الأسماء المتاحة التي يمكن للريال مدريد التعاقد معها، وهم “تيمو فيرنر لاعب لايبزيج الألماني، ورودريجو مهاجم فالنسيا الإسباني، وماورو إيكاردي نجم الإيطالي“.

وذكرت “آس” أن تيمو فيرنر يعد خيارًا مميزًا، خاصةً وأنه صغير في السن “22 عامًا”، وأمام مستقبل كبير حيث سجل 42 هدفًا خلال الموسمين الماضيين مع لايبزيج.

ويعتبر رودريجو مهاجم فالنسيا هو الخيار المثالي بالنسبة لجولين لوبيتيجي حيث يرغب بشدة في التعاقد معه، ولكن سيكون الأمر صعب بعض الشيء لأن شرطه الجزائي في عقده يقدر بحوالي 120 مليون يورو.

وأنهت الصحيفة تقريرها متحدثة عن ماورو إيكاردي قائلة أنه بالتأكيد خيار مميز ومثالي للريال، ولكن سوق الانتقالات الصيفية سينتهي في إيطاليا مساء اليوم، وسيكون من المستحيل سماح برحيل أهم نجومه وقائده في نفس الوقت.

فيديو .. لقطة انسانية مؤثرة لطفل كفيف مع

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق