اخبار ريال مدريد اليوم السبت 4/8/2018 : أخبار سوق انتقالات ريال مدريد اليوم السبت 4\8\2018

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يواصل ريال مدريد سياسة التقشف الغير مبررة في سوق الانتقالات والتي اتبعها منذ عدة سنوات عندما قررت الإدارة التخلي عن فكرة التعاقد مع النجوم والاعتماد بشكل أكبر على انتداب الشباب.

ريال مدريد أبرم صفقتين فقط حتى الآن بالتعاقد مع الحارس الأوكراني أندريه لونين والمدافع الإسباني أودوريوزولا، كما وصل البرازيلي فينيسيوس الذي تم التعاقد معه في العام الماضي.

ورغم رحيل كريستيانو رونالدو، لم يتحرك النادي الملكي حتى الآن للتعاقد مع بديل له رغم أن الصحف ربطته بالتعاقد مع إدين هازارد نجم تشيلسي، كما لم يتم ضم مهاجم جديد في ظل المستوى السيء الذي يقدمه كريم بنزيما على الصعيد التهديفي.

ويعد تيبو كورتوا حارس تشيلسي الهدف الرئيسي لريال مدريد في الوقت الراهن، حيث تؤكد جميع المصادر أن الاتفاق تم بين الطرفين وبانتظار أن يجد النادي اللندني بديلاً للحارس البلجيكي.

ويثار جدل كبير حول مستقبل بعض اللاعبين في ريال مدريد على رأسهم الكرواتيين لوكا مودريتش وماتيو كوفاسيتش.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث جميع أخبار ريال مدريد المتعلقة بسوق الانتقالات اليوم السبت الموافق 4 من شهر أغسطس الجاري:-


1533333098_277189_1533333291_noticia_normal

وكيل كورتوا يؤكد رغبته بالانتقال إلى ريال مدريد

أكد كريستوف هينروتاي وكيل أعمال الحارس البلجيكي تيبو كورتوا على رغبة موكله بالرحيل عن صفوف تشيلسي والانتقال إلى ريال مدريد، مشيراً إلى أنه أخبر إدارة النادي اللندني بذلك.

إقرأ الخبر كاملاً


DjsWS-7X4AA26Qy

رسمياً.. ريال مدريد يتعاقد مع سيلاديس كمدرب مساعد

نجح ريال مدريد الإسباني في خطف فرد جديد من المنتخب الإسباني، وذلك بعدما أعلن تعاقده مع ألبيرت سيلاديس، كمساعد للمدرب جولين لوبيتيجي في مهمة الإشراف على الفريق الأول، علماً أنهما اشتغلا معاً في القيادة الفنية للاروخا.

اقرأ الخبر كاملاً


Courtois

ساري يثير الشكوك حول استمرار كورتوا مع تشيلسي

موقع سبورت 360 – أثار ماوريسيو ساري المدير الفني الإيطالي المخضرم لفريق نادي تشيلسي الإنجليزي مزيدًا من الشكوك حول استمرار الحارس البلجيكي الدولي تيبو كورتوا مع النادي اللندني في الموسم الجديد.

إقرأ الخبر كاملاً


modric

مودريتش مصمم على الرحيل عن ريال مدريد !

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إيطالية أن لوكا مودريتش نجم خط وسط ريال مدريد الإسباني يرغب في الانتقال إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

إقرأ الخبر كاملاً


mayoral

صدمة .. ريال مدريد لن يوقع مع مهاجم جديد هذا الصيف !

موقع سبورت 360 – أكدت صحيفة آس الإسبانية أن ريال مدريد الإسباني لن يوقع مع مهاجم جديد خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

إقرأ الخبر كاملاً


arturo-vidal-bayern-2017_qas1gep6oq4s1lhgc0ugqwc43

فيدال كان يحلم بالانتقال إلى ريال مدريد .. وقد حان وقت الانتقام !

نشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية تقريراً يؤكد رغبة أرتورو فيدال نجم بايرن ميونخ بالانتقام من ريال مدريد بانتقاله إلى الغريم التقليدي برشلونة.

إقرأ الخبر كاملاً



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق