اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 1/8/2018 : تشيلسي يستفسر عن وضعية كوفاسيتش مع ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – تسيطر حالة من الهدوء على نادي الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية، بالرغم من رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد رحل بشكل رسمي عن صفوف ريال مدريد، لينتقل للعب في يوفنتوس الإيطالي لمدة أربع سنوات حتى عام 2022، براتب سنوي يقدر بـ 30 مليون يورو.

ويسير نادي ريال مدريد حتى الآن باستراتيجية جديدة على النادي الملكي المدريدي، بالتعاقد مع أسماء شابة فقط، وهم “الحارس لونين، والبرازيلي ، والإسباني أدريوزولا”.

وحتى الآن لم يتضح بعد هل سيتعاقد ريال مدريد مع بديل لكريستيانو رونالدو، أم سيكتفي بالنجوم المتواجدين في المرينجي؟

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بسوق الانتقالات الصيفي بالنسبة لفريق ريال مدريد اليوم الثلاثاء الموافق الـ 31 من شهر يوليو الحالي :


lewa

بايرن ميونخ غير مستعد لبيع ليفاندوفسكي بأي ثمن

موقع سبورت 360 – أكد كارل هاينز رومينيجه رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني أن النادي البافاري غير مستعد لبيع روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق الأساسي مهما تلقى من عروض مغرية.

إقرأ الخبر كاملاً


Kovacic

تشيلسي يستفسر عن وضعية كوفاسيتش مع ريال مدريد

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة دايلي ميل البريطانية أن تشيلسي الإنجليزي قد استفسر عن وضعية ماتيو كوفاسيتش نجم خط وسط ريال مدريد الإسباني مع النادي الملكي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

إقرأ الخبر كاملاً


15329868933337

6 ملفات ملكية تنتظر قرارات لوبيتيجي

لن يرى عشاق ريال مدريد الإسباني، مدربهم التاريخي زين الدين وهو يقود دكة البدلاء خلال الموسم المقبل، محتفلاً بالأهداف التي يسجلها نجومه، ومصفقاً على المواهب الشابة التي تبرز في مختلف مباريات الموسم، إذ إن الفريق الملكي مُقبل على مرحلة جديدة مع جولين لوبيتيجي، حيث سيكون هذا الأخير مُطالباً باتخاذ بعض القرارات المصيرية قبل بداية الموسم الجديد.

اقرأ المقال كاملاً


gettyimages631327246-5da53518d1cca86600422f40c2647efb-1200x600

سالجادو يُدِلّ ريال مدريد على بديل رونالدو

موقع سبورت 360 – قدم نجم ريال مدريد السابق، ميشيل سالجادو، نصيحة لإدارة النادي الملكي، بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، حيث اقترح عليهم التعاقد مع المهاجم روبرت ليفاندوفسكي ليحل محل صاروخ ماديرا.

إقرأ الخبر من هنا


skysports-gareth-bale-bale-real-madrid_4211280

جاريث بيل مستعد لتجديد عقده مع ريال مدريد

موقع سبورت 360 – أكدت صحيفة “آس” الإسبانية أن الويلزي جاريث بيل نجم ريال مدريد يفكر بجدية في تجديد عقده مع ناديه الملكي، بعدما أصبح حاليًا النجم الأول في صفوف المرينجي.

إقرأ الخبر من هنا


Chelsea-Real-Madrid-Eden-Hazard

ريال مدريد يحدد مبلغاً مالياً لا زيادة فيه للتعاقد مع

موقع سبورت 360 – حدد نادي ريال مدريد ملبغاً مالياً يصل إلى 150 مليون يورو في محاولة للتعاقد مع لاعب تشيلسي الإنجليزي في سوق الانتقالات الصيفية حسبما كشفت تقارير صحفية إسبانية.

إقرأ الخبر من هنا


Eden-Hazard-FC-Barcelona

هو السبب الرئيسي في عدم انضمام هازارد إلى ريال مدريد

كشفت تقارير إعلامية مساء اليوم الإثنين عن السبب الذي منع ريال مدريد الإسباني حتى الآن من ابرام صفقة إدين هازارد في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ الخبر من هنا



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق