اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 28/5/2018 : أخبار سوق انتقالات ريال مدريد اليوم الاثنين 28\5\2018

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أيام قليلة تفصلنا على فتح باب سوق الانتقالات الصيفية، وبالتأكيد فريق ريال مدريد الإسباني سيكون نشيطًا للغاية في هذا الميركاتو من أجل تعزيز صفوف المرينجي بلاعبين جدد، وتعويض ما حدث في الصيف الماضي.

ويستعرض معكم موقع “سبورت 360” أبرز الأخبار المتعلقة بسوق انتقالات ريال مدريد عبر هذا التقرير المحدث باستمرار :


DeSYvXJWkAERWXW

الفرصة الرائعة تُقرب جاريث بيل من بايرن ميونخ

يبدو أن جاريث بيل يعيش أيامه الأخيرة مع ريال مدريد الإسباني، وذلك بعد أن ألمح اللاعب الويلزي إلى إمكانية رحيله عن الفريق الملكي مع نهاية الموسم الجاري، مبرراً ذلك برغبته في اللعب في نهاية كل أسبوع، وهو الأمر الذي لم يوفره له زين الدين زيدان داخل أسوار سانتياجو بيرنابيو.

اقرأ الخبر كاملاً


DeH69pDXUAA2Xun

ثنائي ريال مدريد تحت أنظار كارلو أنشيلوتي

يبدو أن نادي نابولي الإيطالي سيدخل الانتقالات الصيفية المقبلة بقوة كبيرة، وذلك بعد أن تعاقد مع المدرب المخضرم كارلو أنشيلوتي قبل أيام قليلة، الأمر الذي يعني سهولة استقطاب النجوم واللاعبين الأكفاء، نظراً للسمعة الطيبة التي يتميز بها مدرب ميلان السابق، لدى جميع الأسماء البراقة في عالم كرة القدم.

اقرأ الخبر كاملاً


حدث

راموس يطالب ريال مدريد بحسم مصير جاريث بيل

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأثنين، عن مطالبة المدافع سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد إدارة ناديه، بحسم مصير النجم الويلزي جاريث بيل خلال الأيام القلية المقبلة أم بالبقاء أو الرحيل.

ايسكو5

إيسكو قرر مغادرة ريال ومدريد وحدد وجهته المقبلة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأثنين، عن رغبة النجم الشاب ألاركون إيسكو لاعب نادي ريال مدريد في الرحيل خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعد الخروج في الشوط الثاني من المباراة النهائية ببطولة دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول الإنجليزي.

بنزيماا

تشيلسي يضع كريم بنزيما على رأس قائمة أولوياته

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأثنين، عن رغبة الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش مالك نادي تشيلسي الإنجليزي، في التعاقد مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب نادي ريال مدريد، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

بلابيل

ريال مدريد يرفع سعر جاريث بيل واليونايتد يرفض

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأثنين، عن رفع فلورنتينو بيريز رئيس ناديريال مدريد سعر النجم الويلزي جاريث بيل، بعد تألقه في المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا وتسجيله هدفين أمام ليفربول الإنجليزي.

kovavic

كوفاسيتش أولوية يوفنتوس وريال مدريد يحدد سعره

دخل نادي يوفنتوس الإيطالي المنافسة على التعاقد مع لاعب وسط ريال مدريد الإسباني – اللاعب السابق لإنتر ميلان – الدولي الكرواتي ماتيو كوفاسيتش بهدف تعزيز خط وسطه للموسم القادم .

اقرأ الخبر كاملاً


Fabio-Capello

كابيلو يكشف السبب الحقيقي وراء تصريحات رونالدو المثيرة للجدل

كشف المدرب الإيطالي القدير فابيو كابيلو عن السبب الحقيقي وراء غضب كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الذي عبر عنه بتصريحات مثيرة للجدل يشكك فيها باستمراره مع النادي.

إقرأ الخبر من هنا


MUN1404995a1f22f15_0

نيمار : ريال مدريد ؟ هدفي التركيز مع البرازيل

رفض البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الحديث عن مستقبله وارتباطه بالانضمام لريال مدريد الإسباني، مشيرًا إلى أنه يصب كامل تركيزه مع المنتخب البرازيلي.

إقرأ الخبر من هنا


ronaldo

مخرج سينمائي يفتح النار على رونالدو ويصفه بالطفل المدلل

فتح دانييل سانشيز المخرج الإسباني الشهير النار على كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد بعد تصريحات الأخيرة التي نغصت على النادي والجماهير فرحة التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


Real-Madrid-Gareth-Bale-Man-Utd-Liverpool-965568

مانشستر يونايتد يعرض على جاريث بيل مساواته بـ ميسي !

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن مانشستر يونايتد بدأت بالفعل تحركاته من أجل التعاقد مع جاريث بيل نجم ريال مدريد الذي يثار جدل كبير حول مستقبله.

إقرأ الخبر من هنا


ronaldo

لاعبو ريال مدريد والجماهير يطالبون رونالدو بالبقاء في لفتة طيبة .. فيديو

شهدت احتفالات ريال مدريد بادرة طيبة من اللاعبين والجماهير تجاه البرتغالي كريسيتانو رونالدو نجم الفريق الأول، مطالبين إياه بالبقاء مع النادي في الموسم القادم.

إقرأ الخبر من هنا


ronalo

كريستيانو رونالدو يلمح إلى بقائه في ريال مدريد

لمح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهاف التاريخي لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، إلى بقائه داخل القلعة البيضاء في الموسم المقبل، بعد التصريحات المثيرة التي أدلى بها عقب نهائي دوري أبطال أوروبا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق