اخبار السعودية | أمانة الطائف تعزز تمكين الشباب والفتيات بمبادرات تطوعية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
نفذت أمانة الطائف، خلال الربع الأول من العام الحالي 2024، العديد من المبادرات والبرامج التطوعية، بمشاركة متطوعين ومتطوعات في عدد من المجالات المجتمعية الهادفة، وبالشراكة المجتمعية مع الجهات الحكومية ذات العلاقة والقطاع غير الربحي، بهدف تعزيز جودة الحياة.

ومن المبادرات التي نفذتها الأمانة، تعزيز التنمية الخضراء من خلال زراعة الأشجار والشتلات المختلفة، وفعاليات صحية للمشي والتبرع بالدم، ونشر الوعي المجتمعي بأهمية التطوع، ومبادرات يوم التأسيس، وتنظيم مبادرات للأشخاص ذوي الإعاقة، وزيارة المرضى، وتعزيز النظافة، وبرامج الإصحاح البيئي، وخدمة المجتمع، وتنظيم الفعاليات والمناشط، ومبادرات أصدقاء الأمانة، ومعالجة الكتابات العشوائية بالجدران.

وركزت الأمانة، على رفع مستوى المتطوعين من خلال تعزيز العمل الجماعي وروح الفريق، إضافة إلى التحلي بالآداب والأخلاق النبيلة وإنجاز العمل بأمانة ونزاهة وفق مقتضيات العمل التطوعي ومبادئه وأهدافه والالتزام باتباع الأنظمة والتعليمات والضوابط البلدية.

وتواصل أمانة الطائف، العمل مع شركائها في طرح جملة من المبادرات التطوعية الدائمة والموقتة، وتبنت الفرق والأفراد الراغبين في التطوع وأسهمت في تدريبهم على العمل، وتنظيم أعمالهم وتوجيههم للإسهام في تحقيق تنمية مستدامة وتعزيز قيم المواطنة لديهم.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق