اخبار اليمن خلال ساعة - الميليشيا تعترف بمقتل قيادي كبير في #حجة #اليمن الحوثي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اعترفت الميليشيا الحوثية أمس (السبت) بمقتل أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية التابعة لها علي الوجيه في معارك مع الجيش الوطني في محافظة خلال الأيام الماضية.

يأتي ذلك في الوقت الذي أعلن الجيش اليمني تحرير كامل مديرية الظاهر شمال محافظة صعدة بعد عملية واسعة.

وقال مصدر عسكري لـ«عكاظ» إن الجيش بعد استكمال تطهير مديرية الظاهر يمهد نارياً للسيطرة على مديرية مران معقل زعيم الميليشيا، مبيناً أن هناك عشرات القتلى بينهم «أبو ضياء» مسؤول إمدادات الميليشيا وسبعة من مرافقيه بالإضافة إلى المشرف على الميليشيا حسن علي حسن.

في غضون ذلك، تمكن الجيش الوطني من فتح الطريق الرابط بين منطقتي العذير والمفاليس بعد السيطرة على عدد من المواقع في مديرية الأعبوس جنوب محافظة أمس.

ومن جهة أخرى، أعلن مستشار الرئيس اليمني رئيس اللجنة الاقتصادية حافظ معياد أمس، عزم لجنته عقد أولى جلساتها في الأسبوع القادم لمناقشة آلية للاستيراد والإجراءات اللازم اتخاذها لضمان استقرار العملة، إذ واصل أمس تراجعه ليصل سعر مقابل الريال اليمني إلى 610 ريالات، فيما تجاوز 200 ريال يمني.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق