اخبار اليمن خلال ساعة - الانقلاب يطارد شباب صنعاء.. اعتقالات وسجون سرية #اليمن #صنعاء #الحوثي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
نفذت ميليشيا الإرهابية المدعومة من إيران حملة اعتقال طالت العشرات من الشباب في العاصمة . وأكد مصدر أمني أن أطقماً أمنية تابعة للميليشيات الانقلابية داهمت حي بيت بوس ومنطقة حدة، واعتقلت عشرات الشباب في تلك الأحياء، إضافة إلى اقتحام منازل آخرين، واقتادتهم إلى جهة مجهولة، بحسب ما أورد موقع «يمن برس» أمس. وأوضح المصدر أن الميليشيات أعلنت حالة الطوارئ والاستنفار الأمني في العاصمة صنعاء، بالتزامن مع حملة الاعتقالات .

وأفاد أن آباء المعتقلين قدّموا بلاغات عدة إلى أقسام الشرطة في تلك المناطق لمعرفة مصير أبنائهم، كاشفا أن الشباب المعتقلين تم اقتيادهم إلى سجون سرية خاصة بالميليشيا.

وتشهد صنعاء انفلاتاً أمنياً غير مسبوق أدى إلى انتشار الاغتيال والخطف للفتيات والأطفال، والسطو على الممتلكات والمنازل من قبل عصابات حوثية. وكان مصدر أمني أبلغ «عكاظ» أمس الأول أن عصابات تقتحم المحلات التجارية وتهدد ملاكها وتسرق مبالغ مالية في عدد من أحياء العاصمة، وكشف أن نسبة الجريمة تفاقمت هذا العام وارتفعت بنسبة 80% عن العام الماضي. وأكد أن 90% من تلك العصابات لها ارتباطات بحوثيين، إذ كشفت التحقيقات مع عدد منهم أنهم ضمن تشكيلات الحوثي الأمنية.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق